شريط الأخبار
إعلام: إسرائيل تريد إيذاء إيران بدون حرب الخارجية الأمريكية: نشعر بقلق متزايد إزاء العنف ضد المدنيين بالضفة الغربية رئيس الوزراء يؤكد المكانة الخاصة للعراق لدى الأردن نشامى الأولمبي يتعادل مع نظيره الأسترالي بكأس آسيا بيان صادر عن قبيلة الدعجة "الرشايدة، الشبيكات، الخصيلات": نعم دوما لجلالة الملك، والوحدة الوطنية ، والف" لا " للمظاهرات واعمال الشغب مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد..العيسوي يعزي عشيرتي الرقاد والمساعيد ( صور) الملك يتلقى رسالة من سلطان عُمان الملك في المفرق الثلاثاء...وإلى مأدبا الأحد البنك الدولي: النشاط الاقتصادي في غزة أوشك على التوقف التام وزير إسرائيلي عن حماس: العدو الأضعف تسبب لنا بأسوأ أضرار ( شاهد بالفيديو ) وزير الخارجية: اوصلنا رسالة لسفير ايران بضرورة وقف اساءات بلاده للاردن ، وان لااحديمكنه ان يزاود على مواقفنا اقليم البترا تبحث عن حلول لأزمة السياحة .. والبريزات: تأثرنا الصفدي يستقبل رئيس الشورى السعودي العلَم الأردني في يومه .. سيرة وطن خالدة وقصة حضارة عظيمة الملك والرئيس العراقي يؤكدان: امن الاردن والعراق واحد.. وضرورة تكثيف الجهود لتنفيذ الاتفاقيات والمشاريع المشتركه والأوضاع في غزة الجامعة العربية تُدين تصاعد هجمات المستوطنين في الضفة القطاع التجاري في عمّان يعلن مشاركته بفعاليات "عَلَمُنا عَالٍ" العمل: العفو العام لا يشمل غرامات تأخير تجديد التصاريح دونالد ترامب يدخل التاريخ بـ"صمت ممثلة إباحية" بتصريح رئاسي.. احتمال تغيير موقع حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024

أمين عام حزب إرادة البطاينة يستقبل وفدا من عشيرة الحجايا و الإشادة بجهود الحزب الوطنية والتوسّع في مختلف أنحاء المملكة ..صور وفيديو

أمين عام حزب إرادة  البطاينة يستقبل وفدا من عشيرة الحجايا و الإشادة بجهود الحزب الوطنية والتوسّع في مختلف أنحاء المملكة ..صور وفيديو

القلعة نيوز : قاسم الحجايا
استقبل معالي السيد نضال البطاينة في منزله اليوم وفدا من أبناء عشيرة الحجايا في لقاء جرى فيه استعراض المسيرة الحزبية وآفاق المستقبل السياسي في البلاد ، والتحضير للإنتخابات النيابية القادمة .
البطاينة الذي أقام مأدبة غداء للحضور قدّم شرحا عن أهداف الحزب ورؤيته ، مؤكدا بأنّ حزب إرادة هو حزب الأردنيين جميعا وهو يسعى لأن يكون فاعلا في الحياة السياسية وفي مختلف المجالات ، وهو ينشط يوميا ، وهذا ملاحظ من خلال مسيرة الحزب خلال الفترة الماضية .
وأضاف أن حزب إرادة يسعى أيضا لأن يكون له تواجد في مختلف المناطق ، ويقوم بفتح مكاتب في مختلف أنحاء المملكة ويستقطب المواطنين الذين يؤمنون بأفكاره ومبادئه وحرصه على مسيرة الوطن بقيادة جلالة الملك حفظه الله .
وتحدث عدد من أبناء عشيرة الحجايا مشيدين بهذه المسيرة الطيبة للحزب الذي بات علامة فارقة على الساحة الحزبية ، ويعتبر اليوم من أنشط الأحزاب وأكثرها فاعلية واستقطابا للمواطنين ، معبّرين عن أملهم بأن يكون للحزب شأن كبير في الإنتخابات النيابية القادمة وهو قادر على ذلك من خلال الكفاءات التي قام باستقطابها على مدى الشهور الماضية .
وأكّد الحضور على دعمهم للمسيرة الحزبية التي يحرص جلالة الملك على نجاحها ، ودعواته المستمرة للمواطنين بالإنخراط في الأحزاب لأنها الأساس في العملية الديمقراطية التي نسعى جميعا لتعزيزها وترسيخها .