شريط الأخبار
إعلام: إسرائيل تريد إيذاء إيران بدون حرب الخارجية الأمريكية: نشعر بقلق متزايد إزاء العنف ضد المدنيين بالضفة الغربية رئيس الوزراء يؤكد المكانة الخاصة للعراق لدى الأردن نشامى الأولمبي يتعادل مع نظيره الأسترالي بكأس آسيا بيان صادر عن قبيلة الدعجة "الرشايدة، الشبيكات، الخصيلات": نعم دوما لجلالة الملك، والوحدة الوطنية ، والف" لا " للمظاهرات واعمال الشغب مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد..العيسوي يعزي عشيرتي الرقاد والمساعيد ( صور) الملك يتلقى رسالة من سلطان عُمان الملك في المفرق الثلاثاء...وإلى مأدبا الأحد البنك الدولي: النشاط الاقتصادي في غزة أوشك على التوقف التام وزير إسرائيلي عن حماس: العدو الأضعف تسبب لنا بأسوأ أضرار ( شاهد بالفيديو ) وزير الخارجية: اوصلنا رسالة لسفير ايران بضرورة وقف اساءات بلاده للاردن ، وان لااحديمكنه ان يزاود على مواقفنا اقليم البترا تبحث عن حلول لأزمة السياحة .. والبريزات: تأثرنا الصفدي يستقبل رئيس الشورى السعودي العلَم الأردني في يومه .. سيرة وطن خالدة وقصة حضارة عظيمة الملك والرئيس العراقي يؤكدان: امن الاردن والعراق واحد.. وضرورة تكثيف الجهود لتنفيذ الاتفاقيات والمشاريع المشتركه والأوضاع في غزة الجامعة العربية تُدين تصاعد هجمات المستوطنين في الضفة القطاع التجاري في عمّان يعلن مشاركته بفعاليات "عَلَمُنا عَالٍ" العمل: العفو العام لا يشمل غرامات تأخير تجديد التصاريح دونالد ترامب يدخل التاريخ بـ"صمت ممثلة إباحية" بتصريح رئاسي.. احتمال تغيير موقع حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024

البطاينة يتسّلم من الزميل الحجايا نسخة من كتاب ولي العهد الأمير الحسين ؛ مستقبل شعب وأمل أمّة

البطاينة يتسّلم من الزميل الحجايا نسخة من كتاب ولي العهد  الأمير الحسين ؛ مستقبل شعب وأمل أمّة

القلعة نيوز – خاص
سلّم الزميل قاسم الحجايا رئيس مجلس إدارة مجموعة القلعة نيوز الإعلامية معالي السيد نضال البطاينة أمين عام حزب إرادة نسخة من كتاب ( الأمير الحسين ؛ مستقبل شعب وأمل أمّة ) الذي أصدرته المجموعة مؤخرا .
وأشاد البطاينة بهذا الإصدار الهام الذي يوثق مسيرة سمو ولي العهد شاكرا مجموعة القلعة نيوز لهذا الجهد الكبير ، ومثمّنا ما تقوم به من خلال عملها الإعلامي المميز .
في حين عبّر الزميل الحجايا عن سعادته بتقديم نسخة من الكتاب للبطاينة ، والذي يقود اليوم حزب إرادة بكفاءة واقتدار ، معتبرا بأنه الحزب الذي يعتبر الأكثر تفاعلا مع قضايا المواطنين ويشهد استقطابا كبيرا ويعمل على توسيع قاعدته بصورة تثير الإعجاب مؤكدا قبول الحزب من خلال أفكاره ورؤاه لدى مختلف قطاعات الشعب الاردني .