شريط الأخبار
فلسطين ترتقب قراراً مهماً اليوم القلعة نيوز تعزي بوفاة نائب رئيس الوزراء الأسبق الوزير علي السحيمات (ابو معن) توقيف مُحضُر في إحدى المحاكم بجناية الرشوة 15 يومًا واشنطن: أي عملية كبيرة في رفح ستضعف موقف إسرائيل في المحادثات مع «حماس» 41 شاحنة أردنية تصل إلى غزة عبر معبر كرم أبو سالم حماس: نؤكد التزامنا بموقفنا الموافق على الورقة المقدمة من الوسطاء البيت الأبيض: عملية كبرى في رفح لن تحقق هدف هزيمة «حماس» الأمن العام : 96.2% من الحوادث المرورية خلال العام 2023 سببها العنصر البشري. انخفاض الإسترليني أمام الدولار واليورو السعودية: بطاقة "نسك" إلزامية لكل حاج البنك الدولي:الأردن أصبح سباقا في تمكين المرأة رابطة العالم الإسلامي تدين الاعتداء على مقر "أونروا" بالقدس المحتلة طلاب مصريون يؤسسون حركة لدعم فلسطين.. وأساتذة ينضمون أنقرة تمهل شركات لها اتفاقات تصدير مع إسرائيل 3 أشهر أندية الفيصلي والوحدات والحسين إربد تحصل على الرخصة الآسيوية صندوق النقد الدولي يشيدباداء الاقتصاد الاردني وقدرته على مواجهة الصدمات والتغلب عليها وكالة موديز ترفع التصنيف الائتماني للأردن إلى Ba3 الملك يعزي رئيس الإمارات بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان العسعس: رفع التصنيف الائتماني يخفض كلفة الدين العام موديز ترفع التصنيف الائتماني للأردن إلى Ba3 مع نظرة مستقبلية مستقرة

منخفض جوي من الدرجة الثانية و طقس العرب يحذر الأردنيين من تشكل الضباب الجمعة

منخفض جوي من الدرجة الثانية و طقس العرب يحذر الأردنيين من تشكل الضباب الجمعة
القلعة نيوز:
أجواء باردة جداً الجمعة، وغائمة جزئيا إلى غائمة مع هطول الأمطار بين الحين والآخر في أماكن عدة من المملكة.


وتكون الأمطار غزيرة على فترات في وسط وجنوبي المملكة وأجزاء من المناطق الشرقية بما فيها منطقة البحر الميت ويصحبها الرعد وتساقط حبات البرد.

ويحتمل هطول زخات من الثلج فوق الجبال الجنوبية العالية قد تتراكم بشكل محدود، ومع ساعات الليل تخف شدة الهطول بوجه عام وتكون الرياح غربية نشطة السرعة.

السبت، ترتفع درجات الحرارة قليلا، مع بقاء الأجواء باردة جدا وغائمة جزئيا إلى غائمة، ويتوقع هطول زخات من المطر في أجزاء متفرقة من المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

ويطرأ الأحد، ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة، وتكون الأجواء ضبابية باردة مع فرصة ضعيفة في ساعات الصباح لهطول زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة وأجزاء من المناطق الوسطى الغربية، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.