شريط الأخبار
إعلام: إسرائيل تريد إيذاء إيران بدون حرب الخارجية الأمريكية: نشعر بقلق متزايد إزاء العنف ضد المدنيين بالضفة الغربية رئيس الوزراء يؤكد المكانة الخاصة للعراق لدى الأردن نشامى الأولمبي يتعادل مع نظيره الأسترالي بكأس آسيا بيان صادر عن قبيلة الدعجة "الرشايدة، الشبيكات، الخصيلات": نعم دوما لجلالة الملك، والوحدة الوطنية ، والف" لا " للمظاهرات واعمال الشغب مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد..العيسوي يعزي عشيرتي الرقاد والمساعيد ( صور) الملك يتلقى رسالة من سلطان عُمان الملك في المفرق الثلاثاء...وإلى مأدبا الأحد البنك الدولي: النشاط الاقتصادي في غزة أوشك على التوقف التام وزير إسرائيلي عن حماس: العدو الأضعف تسبب لنا بأسوأ أضرار ( شاهد بالفيديو ) وزير الخارجية: اوصلنا رسالة لسفير ايران بضرورة وقف اساءات بلاده للاردن ، وان لااحديمكنه ان يزاود على مواقفنا اقليم البترا تبحث عن حلول لأزمة السياحة .. والبريزات: تأثرنا الصفدي يستقبل رئيس الشورى السعودي العلَم الأردني في يومه .. سيرة وطن خالدة وقصة حضارة عظيمة الملك والرئيس العراقي يؤكدان: امن الاردن والعراق واحد.. وضرورة تكثيف الجهود لتنفيذ الاتفاقيات والمشاريع المشتركه والأوضاع في غزة الجامعة العربية تُدين تصاعد هجمات المستوطنين في الضفة القطاع التجاري في عمّان يعلن مشاركته بفعاليات "عَلَمُنا عَالٍ" العمل: العفو العام لا يشمل غرامات تأخير تجديد التصاريح دونالد ترامب يدخل التاريخ بـ"صمت ممثلة إباحية" بتصريح رئاسي.. احتمال تغيير موقع حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024

الخلايلة: الأردن يركز على تنمية قدرات الشباب ورفع كفاءتهم

الخلايلة: الأردن يركز على تنمية قدرات الشباب ورفع كفاءتهم

القلعة نيوز- أكد رئيس لجنة التحديث السياسي والإداري في مجلس النواب، النائب الدكتور أحمد الخلايلة، أهمية المرحلة السياسية القادمة، مشيراً إلى أنها مرحلة تحول شامل في المجال السياسي والاقتصادي والاداري.

وأكد خلال مشاركته في مؤتمر "منتدى شباب قادرون لريادة الأعمال والتحول الرقمي" الذي عقد في قاعة جريدة الأهرام في القاهرة أمس الخميس، برعاية وزير الشباب والرياضة المصري الدكتور أشرف صبحي، أنه سيتم في المرحلة المقبلة العمل على تنمية قدرات الشباب الأردني ورفع كفاءتهم من خلال توسيع الخيارات المتاحة لهم وبناء جيل من الشباب لديه الوعي الكافي والقدرة على بناء مستقبل وطنه.
وقال، إنه وبتوجيهات ورعايه ملكية سامية، سيكون الشباب شركاء في صنع القرار من خلال تواجدهم في المجالس النيابية والأحزاب ومجالس المحافظات بعد أن تم اقرار القوانين الناظمة للانتخاب والأحزاب التي ستتيح لهم التواجد في كافة المواقع والقطاعات.
وشدد خلال اللقاء، الذي حضره قيادات ومؤسسات ريادة الأعمال بالشرق الأوسط والدول العربية والهيئات والجهات التنفيذية المختلفة والكوادر الشبابيه، على أن الشباب الأردني متميز في ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة والتحول الرقمي وتكنولوجيا المعلومات على مستوى الاقليم والعالم.
--(بترا)