شريط الأخبار
الفصائل الفلسطينية تقنص جنديا إسرائيليا شرق خان يونس واشنطن تعلن التوصل إلى «تفاهم» بشأن اتفاق هدنة محتمل في غزة رئيس الوزراء الفلسطيني يقدم استقالة الحكومة للرئيس عباس بينها ضابط.. "جيش" الاحتلال يعترف بـ5 إصابات خطيرة في معارك جنوب وشمال قطاع غزة الخارجية الفرنسة: تؤكد على ضرورة وقف إطلاق النار الفوري ودخول المساعدات إعلام إسرائيلي: نتنياهو يوبّخ رئيس الموساد بعد مفاوضات باريس.. يريد موقفاً أكثر تشدّداً صحة غزة: 10 مجازر إسرائيلية راح ضحيتها 90 شهيدا خلال 24 ساعة وزير الخارجية يلقي كلمة الأردن اليوم في مجلس حقوق الإنسان في جنيف جولات استفزازية داخل المسجد الأقصى ترامب: أمريكا يحكمها طغاة اعلام عبري: اعتراض صاروخ أطلق من لبنان السجن والغرامة لباثي إشاعات كرفانات المهجرين الفلسطينيين بالأزرق أسعار الذهب في الأردن الاثنين أكثر من 34 ألفا وقعوا عقود عمل من خلال البرنامج الوطني للتشغيل استشهاد شاب فلسطيني متأثرا بإصابته بقصف الاحتلال في جنين أنشيلوتي يتفهّم إحباط نجم ريال مدريد قطر: التمور الأردنية تستقطب زوار معرض سوق واقف للتمور إطلاق المنصة الأردنية الإماراتية للاستثمار البنك المركزي: الأردن رائد في إطلاق أنظمة المدفوعات الرقمية عشرات المستوطنين المتطرفين يقتحمون باحات الأقصى

رابطة الأندية المصرية تعلن موعد انتهاء الدوري

رابطة الأندية المصرية تعلن موعد انتهاء الدوري

القلعة نيوز:

أعلنت رابطة الأندية المصرية عن موعد انتهاء بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023/2024 الجاري.

ومن المقرر أن تعود عجلة الدوري المصري من جديد خلال الأيام القليلة المقبلة بعد انتهاء بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 التي أقيمت في كوت ديفوار.

وعبر تصريحات تلفزيونية، كشف أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية، عن موعد انتهاء الموسم الجاري من بطولة الدوري المصري، بالإضافة إلى تسبب كأس العالم للأندية في تأخر الترتيب للموسم المقبل.

وقال أحمد دياب في تصريحاته: "لن نقوم بإلغاء بطولة كأس الرابطة خلال الفترة المقبلة لأنها مؤهلة لكأس السوبر المصري وتمتلك عدة رعاة، وعقوبات الانسحاب من البطولة سيتم تعديلها، كما سيتم زيادة الجوائز".

وأضاف رئيس الرابطة: "سنتواصل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم في الفترة المقبلة من أجل وضع تصور لمواعيد الموسم المقبل، حيث أننا ننتظر الإعلان عن مواعيد بطوة كاس العالم للأندية".

ومن جهته، كشف أحمد دياب عن موعد انتهاء الدوري المصري في الموسم الجاري، حيث أكد رئيس الرابطة أن البطولة ستختتم في 30 يوليو المقبل.

كما أعلن دياب أن الرابطة ستعلن عن مواعيد مباريات الدوري حتى الجولة 30 خلال أيام، دون الكشف عن موعد آخر 4 جولات بسبب صراع الهبوط.

المصدر: 365scores