شريط الأخبار
بيان صادر عن جماعة الاخوان المسلمين بذكرى طوفان الأقصى مجلس إدارة جديد للشركة الأردنية الفرنسية للتأمين "جوفيكو" .. أسماء الأردن يشارك في إخماد الحرائق باليونان المحامون يتوقفون عن الترافع ساعة تضامناً مع غزة ولبنان مئات المدعوين للمقابلة الشخصية لوظيفة معلم - أسماء مصدر يوضح بشأن جاهزية "مولدات الكهرباء" في القطاع الصحي وفيات الاثنين 7-10-2024 مجمع اللغة العربية الاردني والمشروع الوطني للدفاع عن اللغة العربية يبحثان التعاون الأستاذة أسراء الكردي تكتب ضياع الأمة العربية بين حدي فلسطنة القضية و أسلمة المقاومة. أسباب الأكزيما وطرق علاجها أغذية تسبب ظهور الطعم المر في الفم خصائص صحية فريدة للرمان "الخارجية” تتابع حادث اختفاء مواطنيْن أردنيين بالمكسيك الارصاد : الاثنين .. انخفاض طفيف في درجات الحرارة الحكومة تطرح عدداً من العطاءات لبدء التنفيذ بالأسماء.. مؤسسات وبلديات يدعون مرشحين لاستكمال إجراءات التعيين بالأسماء ... التربية تدعو مئات الأردنيين لمقابلات لوظيفة معلم احباط محاولة تهريب كميات كبيرة من المخدرات بواسطة طائرتين مسيرتين (درون) بعد انفراد القلعة نيوز في التغييرات في المجلس القضائي والمحكمة الدستورية .. مصادر القاضي الشوا الأقرب للمحكمة الإدارية العليا والقاضي المصري استناف عمان "في ذكرى 7 أكتوبر : دعم الأشقاء الفلسطينيين يبدأ بتعزيز جبهتنا الداخلية". """""""""""

أمطار غزيرة مصحوبة بالرعد والبرد والأرصاد تحذر

أمطار غزيرة مصحوبة بالرعد والبرد والأرصاد تحذر
القلعة نيوز:

قالت إدارة الأرصاد الجوية بأن الحالة الجوية المتوقعة في المملكة ستكون غداً باردة وغائمة جزئيا، ومع ساعات الظهيرة تتحول الاجواء الى غائمة ويتجدد هطول المطر في العديد من المناطق، ويتوقع ان تكون الهطولات غزيرة احياناً في بعض المناطق خاصة في جنوب المملكة بما فيها مدينة العقبة ويصحبها الرعد وتساقط زخات البرد مما يؤدي الى تشكل السيول في الاودية والاماكن المنخفضة بما فيها مدينة العقبة، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وتحذر الأرصاد من خطر تشكل السيول وارتفاع منسوب المياه وجريانها في الاودية و المناطق المنخفضة خاصة في جنوب المملكة بما فيها العقبة ،وخطر العواصف الرعدية وهطول البرد المرافق لها،وخطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطول مطري.

وعن طقس الجمعة فسيطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، الأجواء باردة وغائمة جزئيا الى غائمة، مع هطول الامطار في العديد من المناطق تكون غزيرة احيانا في الاجزاء الغربية من المملكة بما فيها العقبة قد يصحبها الرعد وتساقط حبات البرد احيانا، والرياح شمالية غربية نشطة السرعة .

وتحذر الارصاد من خطر تشكل السيول وارتفاع منسوب المياه وجريانها في الاودية و المناطق المنخفضة خاصة في جنوب المملكة بما فيها العقبة ،وخطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطول مطري ،وخطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغيوم المنخفضة الملامسة لسطح الأرض فوق المرتفعات الجبلية العالية.