شريط الأخبار
عاجل: مرور صواريخ في سماء عمّان (صور) تمديد إغلاق المجال الجوي الأردني حتى الساعة 11 صباحا دوي انفجارات ضخمة في تل أبيب موقع اكسيوس الامريكي : بدأ الهجوم الايراني بعشرات الطائرات المّسيرة .. فماذا قال نتيناهو ؟ " الحره الامريكيه" : الرد الايراني على اسرائيل.. هل انتهى باختطاف سفينه واطلاق صواريخ عشوائية كالعادة .. ولماذا ؟ 80 الف زائر امضو ا ايام العيد في العقبه بينهم 11 الف من السعوديه الاردن يدعو دولتين مجاورتين لايقاف التشويش على نظام التموضع العالمي-جي بي اس- العطل الرسمية المقبلة في الأردن القضاء الفرنسي يرد طلب "العفو الدولية" بعليق بيع الأسلحة لإسرائيل دراسة: عملية رمش العيون تعزز الرؤية غارات وقصف إسرائيلي على بلدات لبنانية شولتس وزيلينسكي يبحثان خيارات تعزيز الدفاع الجوي في أوكرانيا كندا تحذر مواطنيها من السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية وغزة الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية 6 قتلى في هجوم بسكين في سيدني معهد الشرق الاوسط في واشنطن : تنظيم داعش الارهابي يتعافي في سوريا والعراق وافريقيا عمان: حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين المحكمة الدستورية ترد شكلا الطعن بدستورية فقرة في قانون الجمارك استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033 وفيات السبت 13/4/2024

إبراھیم حمدان: الخبیر الرائد في تأمین الحسابات واستعادة البیانات الرقمية.

إبراھیم حمدان: الخبیر الرائد في تأمین الحسابات واستعادة البیانات الرقمية.
القلعة نيوز-في عالم الإنترنت المتلاطم والمليء بالتحدیات الأمنیة، یبرز إبراھیم حمدان كشخصیة بارزة تمتلك الخبرة والكفاءة في مجال تأمین الحسابات والرقابة الرقمیة. بوصفه المؤسس والرئیس التنفیذي لشركة "میدیا تاون"، أول وكالة رقمیة في الأردن، یقدم حمدان خدمات فریدة في تأمین الحسابات واستعادة المعلومات المحذوفة، إلى جانب استشارات تسویقیة رقمیة متقدمة.

تتجلى خبرة إبراھیم حمدان بوضوح في مجالات عدة، حیث قام بمساعدة العدید من المؤثرین على مواقع التواصل الاجتماعي في مختلف المجالات. فقد قدم حلولاً فعالة لاسترجاع حساباتھم التي تم حذفھا عن طریق الخطأ، كما ساعدھم في إدارة حساباتھم بفعالیة وتنظیم الحملات الإعلانیة الرقمیة.

بالإضافة إلى ذلك، تمكن من حل مشاكل تتعلق بخصوصیة المستخدمین، مما جعله موثوًقا به من قبل عملائه وجمھوره.
ومن خلال "میدیا تاون"، تتوفر للعملاء خدمات استعادة المعلومات والبیانات المحذوفة على الویب بسرعة وفاعلیة، مما یسھل علیھم استعادة المعلومات المھمة التي قد تكون قد فقدوھا نتیجة لأي سبب.
باعتباره خبيراً في ھذا المجال، فإن مساھمات إبراھیم حمدان تمتد إلى أكثر من مجرد تأمین الحسابات الرقمیة، حیث یسعى جاهداً لتوفیر الحلول الشاملة التي تضمن سلامة وخصوصیة المستخدمین على الإنترنت.

من خلال مساهماته المتعددة واحترافيته العالیة، یستمر إبراھیم حمدان في تقدیم الدعم والمساعدة للمؤثرین والمستخدمین عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما یجعله شخصیة مرموقة في عالم الأمان الرقمي وإدارة الحسابات الرقمیة.

بفضل الرؤیة القیادیة لإبراھیم حمدان وتفانيه في تقدیم الحلول الرقمیة المبتكرة، أصبحت "Media Town Agency" الوجھة الرئیسیة للشركات والأفراد الذین یبحثون عن خدمات تأمین الحسابات واستعادة المعلومات والبیانات المحذوفة، إلى جانب الخدمات الرقمیة الأخرى.