شريط الأخبار
مندوباً عن جلالة الملك..الخصاونة يُشارك في المُنتدى الإقتصادي العالمي في الرياض.. المدارمه يوجه برقية شكر وعرفان لـ مدينة الحسين الطبية على ذمة صحيفة امريكيه :جواسيس الصين ظهروا فجأة في اوروبا .. ماذا يجري ؟ في مقابلة هي الاولى من نوعها على الاطلاق :مسؤول قطري يكشف المستور عن المفاوضات بين اسرائيل وحماس بمشاركة الصفدي : سداسي الرياض : ضرورة الوقف الفوري والتام لإطلاق النار بغزة حركة حماس تنشر مقطعا مصورا لاثنين من المحتجزين الإسرائيليين الأردن سيشارك في اجتماع سداسي عربي مع بلينكن بالرياض بشأن غزة رئيس الوزراء في الرياض للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي البرلمان العربي يعتمد وثيقة لتحقيق التوظيف الآمن للذكاء الاصطناعي المعايطة عن الانتخابات المقبلة : تمرين للأحزاب بالذخيرة الحية في مُحاضرته عن عمَّان في مُلتقى الصابونجي الثقافي المؤرخ العرموطي/ لسنا بحاجة (الآن) إلى بناء عاصمةٍ جديدةٍ... ويطالب أمانة عمَّان التوقف عن منح تراخيص لإنشاء مولات جديدة عيد ميلاد الأميرة رجوة الحسين يصادف الأحد شاهد بالصور : عشائر الكرك للملك وولي العهد : معكم بكل عزيمة وقوة لمواجهة كافة التحديات بقيادة جلالته هل يعود رونالدو بعد أزمة البليهي؟.. موعد مباراة النصر والخليج والتشكيلة المتوقعة والقنوات الناقلة بوتين يكشف توقعاته لأداء الاقتصاد الروسي الآلاف يخرجون في لندن لوقف الحرب على غزة صلاح عن أزمته مع مدربه: حديثي سيشعل الأمر السعودية تحذر من شركات حج وهمية وتؤكد أنه لا حج إلا بتأشيرة "الصحة العالمية": 50 ألف إصابة بالحصبة في اليمن خلال عام كلوب يعلق على أزمته مع محمد صلاح على خلفية المشادة بينهما في الملعب: انتهى الأمر

إبراھیم حمدان: الخبیر الرائد في تأمین الحسابات واستعادة البیانات الرقمية.

إبراھیم حمدان: الخبیر الرائد في تأمین الحسابات واستعادة البیانات الرقمية.
القلعة نيوز-في عالم الإنترنت المتلاطم والمليء بالتحدیات الأمنیة، یبرز إبراھیم حمدان كشخصیة بارزة تمتلك الخبرة والكفاءة في مجال تأمین الحسابات والرقابة الرقمیة. بوصفه المؤسس والرئیس التنفیذي لشركة "میدیا تاون"، أول وكالة رقمیة في الأردن، یقدم حمدان خدمات فریدة في تأمین الحسابات واستعادة المعلومات المحذوفة، إلى جانب استشارات تسویقیة رقمیة متقدمة.

تتجلى خبرة إبراھیم حمدان بوضوح في مجالات عدة، حیث قام بمساعدة العدید من المؤثرین على مواقع التواصل الاجتماعي في مختلف المجالات. فقد قدم حلولاً فعالة لاسترجاع حساباتھم التي تم حذفھا عن طریق الخطأ، كما ساعدھم في إدارة حساباتھم بفعالیة وتنظیم الحملات الإعلانیة الرقمیة.

بالإضافة إلى ذلك، تمكن من حل مشاكل تتعلق بخصوصیة المستخدمین، مما جعله موثوًقا به من قبل عملائه وجمھوره.
ومن خلال "میدیا تاون"، تتوفر للعملاء خدمات استعادة المعلومات والبیانات المحذوفة على الویب بسرعة وفاعلیة، مما یسھل علیھم استعادة المعلومات المھمة التي قد تكون قد فقدوھا نتیجة لأي سبب.
باعتباره خبيراً في ھذا المجال، فإن مساھمات إبراھیم حمدان تمتد إلى أكثر من مجرد تأمین الحسابات الرقمیة، حیث یسعى جاهداً لتوفیر الحلول الشاملة التي تضمن سلامة وخصوصیة المستخدمین على الإنترنت.

من خلال مساهماته المتعددة واحترافيته العالیة، یستمر إبراھیم حمدان في تقدیم الدعم والمساعدة للمؤثرین والمستخدمین عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما یجعله شخصیة مرموقة في عالم الأمان الرقمي وإدارة الحسابات الرقمیة.

بفضل الرؤیة القیادیة لإبراھیم حمدان وتفانيه في تقدیم الحلول الرقمیة المبتكرة، أصبحت "Media Town Agency" الوجھة الرئیسیة للشركات والأفراد الذین یبحثون عن خدمات تأمین الحسابات واستعادة المعلومات والبیانات المحذوفة، إلى جانب الخدمات الرقمیة الأخرى.