شريط الأخبار
المدارمه يوجه برقية شكر وعرفان لـ مدينة الحسين الطبية على ذمة صحيفة امريكيه :جواسيس الصين ظهروا فجأة في اوروبا .. ماذا يجري ؟ في مقابلة هي الاولى من نوعها على الاطلاق :مسؤول قطري يكشف المستور عن المفاوضات بين اسرائيل وحماس بمشاركة الصفدي : سداسي الرياض : ضرورة الوقف الفوري والتام لإطلاق النار بغزة حركة حماس تنشر مقطعا مصورا لاثنين من المحتجزين الإسرائيليين الأردن سيشارك في اجتماع سداسي عربي مع بلينكن بالرياض بشأن غزة رئيس الوزراء في الرياض للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي البرلمان العربي يعتمد وثيقة لتحقيق التوظيف الآمن للذكاء الاصطناعي المعايطة عن الانتخابات المقبلة : تمرين للأحزاب بالذخيرة الحية في مُحاضرته عن عمَّان في مُلتقى الصابونجي الثقافي المؤرخ العرموطي/ لسنا بحاجة (الآن) إلى بناء عاصمةٍ جديدةٍ... ويطالب أمانة عمَّان التوقف عن منح تراخيص لإنشاء مولات جديدة عيد ميلاد الأميرة رجوة الحسين يصادف الأحد شاهد بالصور : عشائر الكرك للملك وولي العهد : معكم بكل عزيمة وقوة لمواجهة كافة التحديات بقيادة جلالته هل يعود رونالدو بعد أزمة البليهي؟.. موعد مباراة النصر والخليج والتشكيلة المتوقعة والقنوات الناقلة بوتين يكشف توقعاته لأداء الاقتصاد الروسي الآلاف يخرجون في لندن لوقف الحرب على غزة صلاح عن أزمته مع مدربه: حديثي سيشعل الأمر السعودية تحذر من شركات حج وهمية وتؤكد أنه لا حج إلا بتأشيرة "الصحة العالمية": 50 ألف إصابة بالحصبة في اليمن خلال عام كلوب يعلق على أزمته مع محمد صلاح على خلفية المشادة بينهما في الملعب: انتهى الأمر (شاهد بالفيديو والصور ) افراح آل الحمصي والجوهري- خطوية "سند" محمود سليم الحمصي،والجوهرة "دانية سامر الجوهري"

الإجتماع الاول للمجلس الاستشاري التقني لكلية فنون الطهي والضيافة في عمان الأهلية

الإجتماع الاول للمجلس الاستشاري التقني لكلية فنون الطهي والضيافة في عمان الأهلية
الإجتماع الاول للمجلس الاستشاري التقني لكلية فنون الطهي والضيافة في عمان الأهلية

القلعة نيوز:

استقبلت عميدة كلية فنون الطهي والضيافة في جامعة عمان الأهلية الدكتورة سوزي حاتوغ والسيد أمين عارضة المدير التنفيذي للكلية، المجلس الاستشاري التقني للكلية في اجتماعه الاول، وذلك بهدف توجيه ودعم الكلية في البرامج الحالية والجديدة وتقديم المشورة بشأن تطوير استراتيجيات وخطط الكلية، ودعم المشاركة في الأنشطة والفعاليات التي تنظمها ، علما ان برنامج بكالوريوس إدارة الضيافة وفنون الطهي يتم بالتعاون مع فنادق ومنتجعات موفنبيك الأردن.

ويضم المجلس عددًا من الشخصيات البارزة في مجال الضيافة والسياحة منها : السيد ايمن رشيد المدير العام لفندق موفنبيك عمان وممثل فنادق فئة الخمس نجوم في مجلس ادارة جمعية الفنادق الأردنية بالاضافة الى خبرته في القطاع الصناعي كنائب رئيس هيئة المديرين لشركة الألبان الأردنية ( المها ) وهي من الشركات المرموقة في مجال صناعة الألبان و الأجبان، والسيد مايكل نيوجنت " نائب الرئيس للعمليات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، شركة أكور" ، والسيد نايف زريقات " المدير العام الإقليمي للأردن ولبنان فنادق إنتركونتيننتال " ، والسيد باتريس كورنيه "المدير العام لفندق روتانا عمان" ، والسيد لؤي مدانات " الشريك المدير/ نائب الرئيس لشركة أنظمة البيانات الأردنية"، والسيد شرحبيل ماضي "مستشار الوكالة الوطنية للتوظيف والتدريب" ، وعدد من الشخصيات الفعّالة في القطاع .

وخلال اللقاء تم تبادل الآراء والخبرات، وطرح الافكار والمقترحات التي من شأنها تعزيز قدرات الكلية وتحسين جودة التعليم والتدريب في مجال الضيافة والسياحة.

وتقرر انتخاب المهندس ايمن رشيد رئيسا لهذا المجلس نظراً لدوره الفعال في القطاع السياحي و مساهمته في تأسيس هذه الكلية المتميزة.

وتأتي هذه الخطوة كجزء من التزام الكلية بالتطوّر المستمر ورفع مستوى جودة التعليم والتدريب، حيث تسعى الكلية إلى تعزيز تواصلها مع القطاع الخاص والمؤسسات ذات الصلة، بهدف تحقيق أعلى مستويات التميز والاستجابة لاحتياجات سوق العمل في مجال الضيافة والسياحة.