شريط الأخبار
لبيد: "لو كنت رئيسا للوزراء لرفضت عملية في رفح 2582 طنا من الخضار وردت للسوق المركزي اليوم أكثر من 15 مليار دينار موجودات صندوق استثمار أموال الضمان تامر غزالة مديراً عاماً في كابيتال بنك للحوامل فقط... أفضل 20 نوعاً من الأطعمة لصحة طفلك! لم تعد كما عُرفت.. حصة المياه اليومية تخلق جدلاً مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء بدء الامتحان العملي لطلبة الشامل للدورة الربيعية الإثنين المياه: ضبط اعتداءات على خطوط رئيسية في مناطق الشونة الجنوبية "طلبات الأردن" تجسد روح العطاء والتكافل مع أبناء المجتمع المحلي والأهل في غزة وظائف شاغرة ومدعوون للمقابلة الشخصية "مياهنا" توجه رسالة للمواطنين حول شكاوى المياه وزيرة العمل: توفير بيئة عمل صحية وآمنة في القطاع الخاص من أولويات الوزارة وفيات الاحد 28/ 4/ 2024 أسعار الذهب في الاردن اليوم الأسكدنيا: فاكهة الربيع ذات الفوائد الصحية العديدة الكركم والزنجبيل: فوائدهما ومخاطرهما ولي العهد يهنئ الاميرة رجوة: كل عام ورفيقة العمر بألف خير كناكريه: موجودات استثمار اموال الضمان تتجاوز حاجز ال 15 مليار دينار نهاية الربع الأول من عام 2024 60% تراجع الطلب على الذهب مقارنة بسنوات سابقة

طالب عمان الاهلية أبو السعود يُتوّج بذهبية بطولة كأس العالم للجمباز

طالب عمان الاهلية أبو السعود يُتوّج بذهبية بطولة كأس العالم للجمباز
القلعة نيوز

توج لاعب المنتخب الوطني للجمباز وطالب الدراسات العليا في جامعة عمان الأهلية، أحمد أبو السعود والحاصل على منحة دراسية، مساء السبت، بالميدالية الذهبية، على جهاز حصان المقابض، خلال مشاركته في الجولة الأولى من سلسلة كأس العالم المقامة في القاهرة، وهي إحدى البطولات المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة (باريس 2024).

وبعد أن تأهل إلى النهائي، نجح البطل العالمي "أبو السعود” في التفوق على اللاعبين الثمانية الذين خاضوا نهائيات حصان المقابض.

وجاء تتويج أبو السعود بعد أن نال المركز الأول متفوقا على اللاعبين الكوري، وونج هور، الذي حل ثانيا، والكازاخستاني ناريمان كوربانوف الذي جاء ثالثا.

وهنأ الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية الطالب أحمد أبو السعود مُتمنياً له حصد مزيد من البطولات، ومواصلة التمثيل المُشرف للأردن.