شريط الأخبار
وزير الخارجية وشؤون المغتربين اليمني يصل الى الدوحة عاجل: الخوالدة يكتب: أخشى ألا نشهد العلامة الفارقة التي ننشد! مدينة الأنباط الساحره تحديات وحلول .. صور وفيديو شاهد بالفيديو وعبر" سكاي نيوزعربيه" :قيادات حماس تستهدف الأردن مجددًا بتصريحات استفزازية تحريضيه متناقضة عبر قناة العالم الايرانيه ؟؟!!! اقامة الدول الفلسطينية المستقله مثار بحث في اجتماع عربي - امريكي ، شارك به الاردن في الرياض اتحاد الكرة يعقد ورشة عمل خاصة بإنشاء وصيانة الملاعب "الفوسفات" توزع أرباحاً نقدية بنسبة 130% على المساهمين كنتاكي تغلق 108 فروع في ماليزيا إثر المقاطعة المناهضة لـ"إسرائيل" المحترف الفلسطيني البطاط يغيب عن الفيصلي لثلاثة أسابيع انطلاق النسخة الثانية من مؤتمر ومعرض "فنكون جو" حزيران المقبل الشرطة الفرنسية تخرج ناشطين مؤيدين للفلسطينيين من جامعة السوربون فوز ملاكم منتخب الشباب على نظيره الإماراتي بكاس آسيا القوات المسلحة الأردنية تدشن مشروعاً جديداً لتعزيز مشاركة المرأة العسكرية داخل القوات الخاصة الأردنية"بالتعاون مع المنظمة الدولية للهجرة والسفارة الكندية "سوفكس" ينطلق بالنسخة الثانية في حزيران القادم الخصاونة يبحث تعزيز التعاون الأردني السعودي في مجال الطاقة الأمير الحسن يرعى إطلاق منصة الصحة النفسية لمتضرري الحروب والكوارث الخريشه: انتخابات 2024 تشكل فرصة تاريخية غير مسبوقة للمرأة الأردنية بالتنسيق مع القوات المسلحه :وصول طائرة عسكريه بولندية إلى الاردن تحمل مساعدات انسانيه الى غزة مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي - يرافقه البلوي ،و د. الخلايلة -يعزي عشيرة الفلاحات اجتماع خليجي أميركي يبحث حرب غزة وحرية الملاحة في البحر الأحمر

"الفايز ينقل رسالة من الملك الى أمير الكويت"

الفايز ينقل رسالة من الملك الى أمير الكويت
القلعة نيوز - نقل رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز اليوم الأحد ، رسالة شفوية من جلالة الملك عبدالله الثاني، الى أخيه سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، أكدت الإعتزاز بالعلاقات الاخوية المتينة والراسخة، التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، والحرص على المضي قدما في توطيدها في مختلف المجالات.

وأعرب جلالته، في رسالته الشفوية عن تقديره للمواقف الاخوية لسمو الشيخ مشعل الصباح ولدولة الكويت تجاه الاردن، مؤكدا الحرص على مواصلة التنسيق والتشاور حول مختلف القضايا العربية والاقليمية، وبما يعزز من مسيرة التضامن والتعاون العربي والاسلامي، والقدرة على مواجهة التحديات التي تمر بها المنطقة.

من جانبه أكد سمو الشيخ مشعل الاحمد الجابر الصباح امير دولة الكويت خلال استقباله اليوم في رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، عن محبته وتقديره لاخيه جلالة الملك عبدالله الثاني
ولمتانة العلاقات الأخوية التي تجمع بين البلدين الشقيقين وتطابق وجهات النظر حول مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك وعلى رأسها القضية الفلسطينية .
وثمن سمو امير دولة الكويت جهود جلالة الملك عبدالله الثاني لوقف العدوان الاسرائيلي على قطاع غزه ، وجهود جلالته الرامية لايجاد الحل العادل والشامل للقضية الفلسطينية وضمان حقوق الشعب الفلسطيني المشروعة في اقامة دولته المستقلة ذات السيادة والقابلة للحياة على حدود الرابع من حزيران لعام ١٩٦٧ ، مشيدا بذات الوقت بجهود جلالته في ايصال المساعدات الانسانية لاهلنا في قطاع غزه .
بدوره اشار رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز، الى عمق العلاقات التاريخية والاخوية التي تجمع بين المملكة الاردنية الهاشمية ودولة الكويت، مؤكدا انها علاقات قائمة على الاحترام المتبادل، وبما يخدم مصالح البلدين الشقيقين وقضايا الامة العربية العادلة .

وبين الفايز أن علاقات البلدين الشقيقين راسخة وقوية، مثمنا مواقف دولة الكويت الداعمة والمساندة للأردن، خصوصا في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة التي تواجه الاردن جراء الاوضاع غير الآمنة وغير المستقرة المحيطة فيه.

وقال "ان الاردن حريص باستمرار على تعزيز علاقاته الاخوية مع دولة الكويت في مختلف المجالات، وعرض الاوضاع الراهنة في المنطقة وتداعياتها على الاردن. .
وتم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات، بما في ذلك الاقتصادية والاستثمارية والثقافية والتعليمية وغيرها، بما يعزز التعاون المشترك ويعمق العلاقات الوثيقة بين البلدين الشقيقين.

وأكد الجانبان خلال اللقاء على أهمية تعزيز التعاون الإقليمي والدولي، وتبادل وجهات النظر حول القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، مع التأكيد على ضرورة التعاون المشترك لمواجهة التحديات الإقليمية والدولية.