شريط الأخبار
نتنياهو ينتهك الخط الأحمر لـ"بايدن".. الاحتلال يتوغل في رفح الفلسطينية مقتل جندي إسرائيلي بمعارك حي الزيتون في غزة توقيف مُحضُر في إحدى المحاكم بجناية الرشوة 15 يومًا الحكومة: الشباب أكثر الفئات المستفيدة من فرصة التحديث السياسي ماراثون التحضير للقمة العربية ينطلق في المنامة الداخلية السعودية: القتل تعزيراً لسورييْنِ في تبوك الدفاع المدني يسيطر على (673) حريق لاعشاب جافة ومحاصيل وأشجار خلال ال 48 ساعة الماضية ويحذر مجددا لجنة التحديث السياسي: مقاعد المسيحيين والشركس والشيشان واضحة في القانون الملك في الزرقاء يوم الثلاثاء المقبل الأمير فيصل يشارك بأعمال الجمعية العمومية للمجلس الأولمبي الآسيوي 57 إصابة بتصادم قطارين في الأرجنتين جنوب أفريقيا تطالب "العدل الدولية" بإصدار أمر لحماية الفلسطينيين بغزة الإتحاد الأردني للرجبي يحصل على العضوية الكاملة من الإتحاد الدولي مصرع 200 شخص بفيضانات في شمال أفغانستان الاتحاد الاوروبي يشيد بنتائج تصويت الجمعية العامة على عضوية فلسطين التونسي الياس برهومي يظفر بلقب بطولة الأردن المفتوحة للجولف قائد ميداني : المقاومة أجبرت الاحتلال على الانسحاب جزئياً من محيط مستوصف الزيتون غزة.. العثور على 80 جثمانا في 3 مقابر جماعية بمجمع الشفاء مصر رفضت التنسيق مع إسرائيل بشان معبر رفخ جيش الاحتلال يطالب النازحين بإخلاء 3 مخيمات في رفح الفلسطينية

النائب المساعيد يبحث مع نائب وزير الحج والعمرة السعودي زيادة أعداد الحجاج الأردنيين لهذا العام ( صور )

النائب المساعيد يبحث مع نائب وزير الحج والعمرة السعودي زيادة أعداد الحجاج الأردنيين لهذا العام ( صور )
*النائب المساعيد : "لقاء برلماني ديني يبرز العلاقات الأخوية بين الأردن والسعودية"
القلعة نيوز- الرياض
استكمل الوفد البرلماني الأردني، برئاسة النائب ذياب المساعيد، رئيس لجنة الأخوة البرلمانية الأردنية - السعودية، زيارتهم للمملكة العربية السعودية بلقاء معالي نائب وزير الحج والعمرة السعودي، د. عبد الفتاح بن سليمان مشاط.

وتناول اللقاء تعزيز الروابط الأخوية التي تربط البلدين على كافة المستويات، وقد قدّم رئيس اللجنة البرلمانية، النائب ذياب المساعيد، الشكر والتقدير للمملكة العربية السعودية على جهودها في خدمة ضيوف بيت الله الحرام، مشيدًا بالدقة والإنجاز في تنظيم وتسهيل شعائر الحج.

وخلال اللقاء، قدم المساعيد التهنئة للمملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي، مؤكدًا العلاقات القوية والعميقة التي تربط البلدين والتي تستند إلى القيادتين الحكيمتين،كما طلب من نائب وزير الحج والعمرة زيادة أعداد الحجاج الأردنيين لهذا العام.

من جهته، عبّر د. عبد الفتاح بن سليمان مشاط عن نية الوزارة في رفع عدد الحجاج الأردنيين لهذا العام، مشيدًا بالعلاقات الدينية والثقافية الوثيقة بين البلدين. وفي ختام اللقاء، تبادل الطرفان الدروع التذكارية، معبرين عن تعزيز العلاقات الثنائية بين الأردن والسعودية.

وضم الوفد البرلماني برئاسة المساعيد أصحاب السعادة: د. عيد النعيمات، د. سليمان القلاب، د. توفيق المراعية، الشيخ نواف الخوالدة، الشيخ سلامه البلوي والسيدة فليحة السبيتان