شريط الأخبار
عاجل: مرور صواريخ في سماء عمّان (صور) تمديد إغلاق المجال الجوي الأردني حتى الساعة 11 صباحا دوي انفجارات ضخمة في تل أبيب موقع اكسيوس الامريكي : بدأ الهجوم الايراني بعشرات الطائرات المّسيرة .. فماذا قال نتيناهو ؟ " الحره الامريكيه" : الرد الايراني على اسرائيل.. هل انتهى باختطاف سفينه واطلاق صواريخ عشوائية كالعادة .. ولماذا ؟ 80 الف زائر امضو ا ايام العيد في العقبه بينهم 11 الف من السعوديه الاردن يدعو دولتين مجاورتين لايقاف التشويش على نظام التموضع العالمي-جي بي اس- العطل الرسمية المقبلة في الأردن القضاء الفرنسي يرد طلب "العفو الدولية" بعليق بيع الأسلحة لإسرائيل دراسة: عملية رمش العيون تعزز الرؤية غارات وقصف إسرائيلي على بلدات لبنانية شولتس وزيلينسكي يبحثان خيارات تعزيز الدفاع الجوي في أوكرانيا كندا تحذر مواطنيها من السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية وغزة الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية 6 قتلى في هجوم بسكين في سيدني معهد الشرق الاوسط في واشنطن : تنظيم داعش الارهابي يتعافي في سوريا والعراق وافريقيا عمان: حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين المحكمة الدستورية ترد شكلا الطعن بدستورية فقرة في قانون الجمارك استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033 وفيات السبت 13/4/2024

متخصصة كويتية :- الابتكار يساعد على تطوير تقنيات الذكاء الصناعي

متخصصة كويتية : الابتكار يساعد على تطوير تقنيات الذكاء الصناعي
‎القلعة نيوز-قالت متخصصة كويتية ان الابتكار يسهم بتطوير خوارزميات جديدة واكتشاف طرق جديدة لتطبيق الذكاء الصناعي ويساعد في تطوير البنية التحتية التكنولوجية، مثل حلول الحوسبة السحابية وسرعة التعاون الدولي والشراكات و تحسين الرعاية الصحية
و قالت مؤسس شركة ايكوسيستم للاستشارات الإدارية العالمية واستشاربة التنويع الاقتصادي والابتكار الدولي الكتورة .هنادي مبارك في تصريح صحفي اليوم ان الابتكار قد يساهم بتطوير تقنيات التعلم الآلي وله علاقه وثيقة بتحسين أساليب التدريس والتعلم وتطبيق استراتيجيات الابتكار في الموسسات الاكاديميه والتعليم واكدت ان الابتكار يؤدي الى خوارزميات تعلم آلي متقدمة تتمتع بقدرات عالية الجودة والمستوى على التعلم والتحليل والتنبؤ وتحليل البيانات الضخمة الناتجة عن تفاعل الطلاب مع المواقع التعليمية والأنظمة الإلكترونية، وتقييم الطلاب بطريقه ذكية إضافة الي التعليم الذكي أو التعليم المُعزّز بالتكنولوجيا.
وحول إيجابيات وسلبيات الابتكارات في سوق العمل وأنماط الحياة قالت الدكتورة المباركي ان إيجابيات الابتكارات في سوق العمل وأنماط الحياة مثل زيادة الكفاءة والإنتاجية والابتكارات التكنولوجية تؤدي إلى ظهور وظائف جديدة لم يكن لها وجود من قبل، خاصة في مجالات مثل تطوير البرمجيات، تحليل البيانات، والأمن السيبراني و المرونة في بيئة العمل و تحسين جودة الحياة و تعزيز التعليم والتدريب.
وتجدر الاشارة ان دولة الكويت ستتولى تنظيم احد اكبر المؤتمر ان الخليجية لدعم الابتكار في نسخته الرابعة في يونيو المقبل. ويعد هذا المؤتمر هو إحدى المبادرات الخليجية الهادفة للتركيز على الاقتصاد الرقمي الذكي المستدام. وتشغل الدكتورة الكويتية هنادي المباركي منصب رئيس اللجنة العليا لهذا المؤتمر الخاص بدعم منظومة الابتكار والذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا وريادة الأعمال تحت شعار /الابتكار والذكاء الاصطناعي أدوات القرن التكنولوجي /.