شريط الأخبار
عاجل: مرور صواريخ في سماء عمّان (صور) تمديد إغلاق المجال الجوي الأردني حتى الساعة 11 صباحا دوي انفجارات ضخمة في تل أبيب موقع اكسيوس الامريكي : بدأ الهجوم الايراني بعشرات الطائرات المّسيرة .. فماذا قال نتيناهو ؟ " الحره الامريكيه" : الرد الايراني على اسرائيل.. هل انتهى باختطاف سفينه واطلاق صواريخ عشوائية كالعادة .. ولماذا ؟ 80 الف زائر امضو ا ايام العيد في العقبه بينهم 11 الف من السعوديه الاردن يدعو دولتين مجاورتين لايقاف التشويش على نظام التموضع العالمي-جي بي اس- العطل الرسمية المقبلة في الأردن القضاء الفرنسي يرد طلب "العفو الدولية" بعليق بيع الأسلحة لإسرائيل دراسة: عملية رمش العيون تعزز الرؤية غارات وقصف إسرائيلي على بلدات لبنانية شولتس وزيلينسكي يبحثان خيارات تعزيز الدفاع الجوي في أوكرانيا كندا تحذر مواطنيها من السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية وغزة الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية 6 قتلى في هجوم بسكين في سيدني معهد الشرق الاوسط في واشنطن : تنظيم داعش الارهابي يتعافي في سوريا والعراق وافريقيا عمان: حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين المحكمة الدستورية ترد شكلا الطعن بدستورية فقرة في قانون الجمارك استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033 وفيات السبت 13/4/2024

مجلس إدارة "جباكو" يعقد اجتماعه الثاني للعام 2024

مجلس إدارة جباكو يعقد اجتماعه الثاني للعام 2024

القلعة نيوز-عقد مجلس إدارة الشركة الأردنية الفلسطينية لتسويق المنتجات الزراعية "جباكو" اجتماعه الثاني للعام الحالي، للاطلاع على سير خطة عمل الشركة والتطورات في المنطقة وأثرها على تكلفة الشحن الدولي ومدته.

وقالت الشركة في بيان اليوم السبت، إن التنسيق لجميع الإجراءات والتدابير اللازمة إضافة إلى خطوط الشحن للمحطات الأوروبية مستمر من قبل وزارة الزراعة و"جباكو".
وأكد مجلس الإدارة، ضرورة المحافظة على مسارات التسويق للأسواق الخليجية المجاورة خاصة الأسواق السعودية مع استمرارية الطلب خلال العام وسهولة النقل، وأقرّ عددا من الإجراءات الداعمة لتطوير أعمال فرع الشركة في فلسطين، ودعم المنتج والمزارع الفلسطيني.
وقال مدير عام الشركة علاء الدين أبو الخير، إنه لأول مرة منذ عام 2012، جرى تجربة الخط البري الجديد للعبور من الأراضي العراقية باتجاه تركيا والدول الأوروبية، وإن العمل جارٍ على تطوير التجربة لخدمة عدد من الأسواق الأوروبية، ووضع خطط بديلة لخطوط الشحن البحرية ما أمكن تحسبا لمزيد من المخاطر مستقبلا.
. --(بترا)