شريط الأخبار
عاجل: مرور صواريخ في سماء عمّان (صور) تمديد إغلاق المجال الجوي الأردني حتى الساعة 11 صباحا دوي انفجارات ضخمة في تل أبيب موقع اكسيوس الامريكي : بدأ الهجوم الايراني بعشرات الطائرات المّسيرة .. فماذا قال نتيناهو ؟ " الحره الامريكيه" : الرد الايراني على اسرائيل.. هل انتهى باختطاف سفينه واطلاق صواريخ عشوائية كالعادة .. ولماذا ؟ 80 الف زائر امضو ا ايام العيد في العقبه بينهم 11 الف من السعوديه الاردن يدعو دولتين مجاورتين لايقاف التشويش على نظام التموضع العالمي-جي بي اس- العطل الرسمية المقبلة في الأردن القضاء الفرنسي يرد طلب "العفو الدولية" بعليق بيع الأسلحة لإسرائيل دراسة: عملية رمش العيون تعزز الرؤية غارات وقصف إسرائيلي على بلدات لبنانية شولتس وزيلينسكي يبحثان خيارات تعزيز الدفاع الجوي في أوكرانيا كندا تحذر مواطنيها من السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية وغزة الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية 6 قتلى في هجوم بسكين في سيدني معهد الشرق الاوسط في واشنطن : تنظيم داعش الارهابي يتعافي في سوريا والعراق وافريقيا عمان: حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين المحكمة الدستورية ترد شكلا الطعن بدستورية فقرة في قانون الجمارك استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033 وفيات السبت 13/4/2024

رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يلتقي أعضاء الهيئة التدريسية الجدد

رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يلتقي أعضاء الهيئة التدريسية الجدد
القلعة نيوز-التقى رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني بأعضاء الهيئة التدريسية الجدد وذلك في الدورة التحضيرية التي نظمها مركز تطوير وضمان الجودة بحضور نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور موسى أبو عرابي ونائب الرئيس لشؤون الإعتماد وضمان الجودة الأستاذ الدكتور هيثم الشبلي.
وهنأ رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني أعضاء الهيئة التدريسية الجدد متمنياً لهم التوفيق وان يكونوا شركاء فاعلين في تحسين جودة مخرجات العملية التعليمة التعلمية والبحث العلمي وتعزيز الإسهام في خدمة المجتمعات وتنميتها، مؤكداً اعتزاز الجامعة بإنضمام نخبة متميزة من أعضاء الهيئة التدريسية الى كوادرها.
وتحدث الدكتور العجلوني عن رؤية وأهداف الجامعة في تطوير بيئة تعليمية محفزة للطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية من خلال استحداث تخصصات جديدة وفريدة تتناسب مع احتياجات السوق المحلي والإقليمي والدولي، إضافة إلى تطوير واستحداث عدد من المباني الجديدة في الكليات التابعة لجامعة البلقاء التطبيقية من الشمال إلى الجنوب، حيث سيتم إنشاء مباني جديدة في كلية الأميرة رحمة الجامعية وكلية الحصن الجامعية وكلية الزرقاء الجامعية بما يهدف إلى تحسين البنية التحتية وتصميمها وفقاً لأحدث المعايير العالمية.
وأكد الدكتور العجلوني أن جامعة البلقاء التطبيقية حصلت على مراكز متقدمة في التصنيفات العالمية والمحلية وذلك بفضل الجهود الحثيثة والتفاني المستمر لفريق الأكاديميين والإداريين مما ساهم في تعزيز مكانتها كمركز تعليمي متقدم على الساحة العالمية.
وأشار الأستاذ الدكتور هيثم الشبلي نائب الرئيس لشؤون الاعتماد وضمان الجودة إلى أن الدورة التحضيرية لأعضاء الهيئة التدريسية الجدد ستعقد على مدار يومين حيث ستتضمن في يومها الأول محاضرة في خدمات البحث العلمي والنشر في المجلات العلمية المحكمة يقدمها الأستاذ الدكتور محمد غيث وأساليب التدريس الحديثة تقدمها المدربة رولا الطالب ومحاضرة في تصميم التدريس وملف المساق ومخرجات التعلم يحاضر فيها الدكتور حازم حسن والدكتور جمال العمري ومحاضرة في المنظومة التشريعية للجامعة يقدمها الأستاذ الدكتور مراد الشنيكات، فيما تتضمن الدورة التحضيرية في يومها الثاني محاضرة في تقويم تعلم الطلبة يقدمها الدكتور حازم حسن ومحاضرة في التعلم الإلكتروني تحاضر فيها الدكتورة أسماء وريكات ومحاضرة في تطبيق مايكروسفت تيمز ومحاضرة في نظام إدخال العلامات تقدمهم المدربة رنا مسعف .
بدورهم عبر أعضاء الهيئة التدريسة الجدد عن بالغ شكرهم وعظيم امتنانهم لرئيس الجامعة لإتاحته فرصة اللقاء بهم والإستماع الى ملاحظاتهم واقتراحاتهم واستفساراتهم والتي بدوره اجاب عنها الأستاذ الدكتور العجلوني بكل شفافية ووضوح.