شريط الأخبار
مشاهد تظهر مسيرات في الأجواء الأردنية ورصد سقوط شظايا صاروخية في بعض المناطق شاهدبالفيديو :سقوط صواريخ وطائرات ايرانيه مسيرة في الاراضي الاردنيه دون حدوث اية اضرار عاجل: مرور صواريخ في سماء عمّان (صور) تمديد إغلاق المجال الجوي الأردني حتى الساعة 11 صباحا دوي انفجارات ضخمة في تل أبيب موقع اكسيوس الامريكي : بدأ الهجوم الايراني بعشرات الطائرات المّسيرة .. فماذا قال نتيناهو ؟ " الحره الامريكيه" : الرد الايراني على اسرائيل.. هل انتهى باختطاف سفينه واطلاق صواريخ عشوائية كالعادة .. ولماذا ؟ 80 الف زائر امضو ا ايام العيد في العقبه بينهم 11 الف من السعوديه الاردن يدعو دولتين مجاورتين لايقاف التشويش على نظام التموضع العالمي-جي بي اس- العطل الرسمية المقبلة في الأردن القضاء الفرنسي يرد طلب "العفو الدولية" بعليق بيع الأسلحة لإسرائيل دراسة: عملية رمش العيون تعزز الرؤية غارات وقصف إسرائيلي على بلدات لبنانية شولتس وزيلينسكي يبحثان خيارات تعزيز الدفاع الجوي في أوكرانيا كندا تحذر مواطنيها من السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية وغزة الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية 6 قتلى في هجوم بسكين في سيدني معهد الشرق الاوسط في واشنطن : تنظيم داعش الارهابي يتعافي في سوريا والعراق وافريقيا عمان: حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين المحكمة الدستورية ترد شكلا الطعن بدستورية فقرة في قانون الجمارك

الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية

الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية
القلعة نيوز:
قرر مجلس إدارة الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية تشكيل مجلس أمناء الجمعية برئاسة نائب رئيس الوزراء الأسبق معالي العين جمال الصرايرة وعضوية العديد من الشخصيات الرياضية التي سيتم الكشف عنها خلال المؤتمر الصحفي المقرر ان تعقده الجمعية يوم السبت القادم في فنادق لاند مارك.

ويشهد المؤتمر الصحفي تسليم أمانة عمان والتلفزيون الأردني خطاب الفوز بجوائز الاتحاد العربي للثقافة الرياضية للعام 2023 حيث سيقام حفل التكريم في نسخته الخامسة خلال الفترة من 19 ولغاية 21 من شهر أبريل / نيسان القادم في العاصمة المصرية القاهرة بحضور العديد من الشخصيات ورموز الرياضة العربية.

وضمت قائمة المكرمين التي أعلن عنها الاتحاد العربي للثقافة الرياضية مؤخراً من الأردن مراكز الواعدين التابعة لأمانة عمان وبرنامج المجلة الرياضية الذي يبث على قناة الأردن الرياضية وشاشة التلفزيون الأردني والذي مضى على انطلاقة أكثر من أربعة عقود.

وبحسب الزميل محمد قدري حسن الناطق الإعلامي للجمعية، فإن مجلس إدارة الجمعية اتخذ في جلسته التي عقدها الأسبوع الماضي جملة من القرارات كان أبرزها تشكيل اللجان المنبثقة عن الجمعية وعلى النحو التالي: لجنة تنمية الموارد المالية والتسويق برئاسة حسن مسعود، لجنة العلاقات العامة والمراسم والإتصال الدولي برئاسة م. صالح الغويري، لجنة الدورات والتدريب برئاسة د. زياد ارميله، لجنة التوثيق برئاسة د. ختام آي، لجنة العضوية برئاسة عادل عوده واللجنة الإعلامية برئاسة محمد قدري حسن، على ان يتم لاحقاً اعتماد أسماء الأعضاء في كافة اللجان.

وتسعى الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية التي تأسست عام 2019 لترسيخ الثقافة الرياضية في المجتمع والمؤسسات الرياضية ورفع مستواها من خلال نشر المفاهيم الرياضية بمختلف نواحيها الجسمية والعقلية والانفعالية والاجتماعية، كما تهدف لنشر مفهوم الثقافة الرياضية بين فئات المجتمع وبخاصة الشباب، والتركيز على دورهم المحوري في نهضة الوطن وتنمية وتطوير الفكر الرياضي بما يخدم المجتمع وتعزيز مفهوم العقل السليم في الجسم السليم.