شريط الأخبار
عاجل: مرور صواريخ في سماء عمّان (صور) تمديد إغلاق المجال الجوي الأردني حتى الساعة 11 صباحا دوي انفجارات ضخمة في تل أبيب موقع اكسيوس الامريكي : بدأ الهجوم الايراني بعشرات الطائرات المّسيرة .. فماذا قال نتيناهو ؟ " الحره الامريكيه" : الرد الايراني على اسرائيل.. هل انتهى باختطاف سفينه واطلاق صواريخ عشوائية كالعادة .. ولماذا ؟ 80 الف زائر امضو ا ايام العيد في العقبه بينهم 11 الف من السعوديه الاردن يدعو دولتين مجاورتين لايقاف التشويش على نظام التموضع العالمي-جي بي اس- العطل الرسمية المقبلة في الأردن القضاء الفرنسي يرد طلب "العفو الدولية" بعليق بيع الأسلحة لإسرائيل دراسة: عملية رمش العيون تعزز الرؤية غارات وقصف إسرائيلي على بلدات لبنانية شولتس وزيلينسكي يبحثان خيارات تعزيز الدفاع الجوي في أوكرانيا كندا تحذر مواطنيها من السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية وغزة الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية 6 قتلى في هجوم بسكين في سيدني معهد الشرق الاوسط في واشنطن : تنظيم داعش الارهابي يتعافي في سوريا والعراق وافريقيا عمان: حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين المحكمة الدستورية ترد شكلا الطعن بدستورية فقرة في قانون الجمارك استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033 وفيات السبت 13/4/2024

بعد 13 دقيقة.. إصابة خطيرة تطيح بحكمة الراية في مباراة بالدوري الإسباني

بعد 13 دقيقة.. إصابة خطيرة تطيح بحكمة الراية في مباراة بالدوري الإسباني
القلعة نيوز:

شهدت مواجهة ريال بيتيس وضيفه أتلتيك بيلباو أمس الأحد على ملعب "بينيتو فيامارين" ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإسباني، حادثة خطيرة تتعلق بحكمة الراية (المساعدة) جوادالوبي بوراس.

وحقق بيتيس الفوز بنتيجة 3-1 عن طريق إزيكييل آبيلا (13)، ويوري بيريتشيتش بالخطأ في مرمى بيلباو (38)، وجوني كاردوسو (67)، بينما جاء هدف الضيوف الوحيد عن طريق غوركا جوروزيتا (45).

ولحظة تسجيل الهدف الأول في المباراة عند الدقيقة 13، اصطدمت بوراس بكاميرا التلفزيون (بينما كانت عائدة من التحقق من صحة الهدف)، لتتعرض لإصابة بالغة في الرأس، لتغطي الدماء وجهها بالكامل.

لم تتمكن مساعدة الحكم الرئيسي غوادالوبي بوراس من استكمال المباراة، لتغادر الملعب على "نقالة" فورا وسط تحية جماهيرية كبيرة من جانب الحاضرين أثناء مغادرتها، وحل محلها الحكم الرابع.

وتلقت غوادالوبي العلاج في سيارة الإسعاف، قبل أن تنتقل إلى المستشفى من أجل الاطمئنان على حالتها.

بهذه النتيجة، رفع ريال بيتيس رصيده إلى 42 نقطة في المركز السادس، بينما ظل أتلتيك بيلباو في المركز الخامس برصيد 49 نقطة.

المصدر: "وكالات"