شريط الأخبار
عاجل: مرور صواريخ في سماء عمّان (صور) تمديد إغلاق المجال الجوي الأردني حتى الساعة 11 صباحا دوي انفجارات ضخمة في تل أبيب موقع اكسيوس الامريكي : بدأ الهجوم الايراني بعشرات الطائرات المّسيرة .. فماذا قال نتيناهو ؟ " الحره الامريكيه" : الرد الايراني على اسرائيل.. هل انتهى باختطاف سفينه واطلاق صواريخ عشوائية كالعادة .. ولماذا ؟ 80 الف زائر امضو ا ايام العيد في العقبه بينهم 11 الف من السعوديه الاردن يدعو دولتين مجاورتين لايقاف التشويش على نظام التموضع العالمي-جي بي اس- العطل الرسمية المقبلة في الأردن القضاء الفرنسي يرد طلب "العفو الدولية" بعليق بيع الأسلحة لإسرائيل دراسة: عملية رمش العيون تعزز الرؤية غارات وقصف إسرائيلي على بلدات لبنانية شولتس وزيلينسكي يبحثان خيارات تعزيز الدفاع الجوي في أوكرانيا كندا تحذر مواطنيها من السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية وغزة الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية 6 قتلى في هجوم بسكين في سيدني معهد الشرق الاوسط في واشنطن : تنظيم داعش الارهابي يتعافي في سوريا والعراق وافريقيا عمان: حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين المحكمة الدستورية ترد شكلا الطعن بدستورية فقرة في قانون الجمارك استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033 وفيات السبت 13/4/2024

رئيس الوزراء يتسلَّم تقرير المجلس الاقتصادي والاجتماعي حول حالة البلاد

رئيس الوزراء يتسلَّم تقرير المجلس الاقتصادي والاجتماعي حول حالة البلاد
القلعة نيوز:
تسلَّم رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، اليوم الاثنين، تقرير المجلس الاقتصادي والاجتماعي حول حالة البلاد، الذي يتمحور حول الثَّورة الصِّناعيَّة الرَّابعة وسوق العمل الأردني 2023م.

وأكَّد رئيس الوزراء لدى تسلُّمه التَّقرير من رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي الدكتور موسى اشتيوي أهميَّة الجهود التي يقوم بها المجلس في تسليط الضَّوء على أبرز القضايا والموضوعات الوطنيَّة، وتشخيص واقع مختلف القطاعات بدافع المساهمة في النُّهوض بها.

ويتطرَّق التَّقرير إلى أهميَّة الثَّورة الصِّناعيَّة الرَّابعة وتأثيرها في سوق العمل الأردني، كما يقدِّم تحليلاً لمدى جاهزيَّة القطاعات الاقتصاديَّة المختلفة، ومتطلَّبات المواءمة ما بين النِّظام التَّعليمي ومتطلَّبات سوق العمل، ومواكبة التَّحوُّلات والتَّطوُّرات الاقتصاديَّة والتِّكنولوجيَّة الرَّقميَّة الحديثة.