شريط الأخبار
إعلام: إسرائيل تريد إيذاء إيران بدون حرب الخارجية الأمريكية: نشعر بقلق متزايد إزاء العنف ضد المدنيين بالضفة الغربية رئيس الوزراء يؤكد المكانة الخاصة للعراق لدى الأردن نشامى الأولمبي يتعادل مع نظيره الأسترالي بكأس آسيا بيان صادر عن قبيلة الدعجة "الرشايدة، الشبيكات، الخصيلات": نعم دوما لجلالة الملك، والوحدة الوطنية ، والف" لا " للمظاهرات واعمال الشغب مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد..العيسوي يعزي عشيرتي الرقاد والمساعيد ( صور) الملك يتلقى رسالة من سلطان عُمان الملك في المفرق الثلاثاء...وإلى مأدبا الأحد البنك الدولي: النشاط الاقتصادي في غزة أوشك على التوقف التام وزير إسرائيلي عن حماس: العدو الأضعف تسبب لنا بأسوأ أضرار ( شاهد بالفيديو ) وزير الخارجية: اوصلنا رسالة لسفير ايران بضرورة وقف اساءات بلاده للاردن ، وان لااحديمكنه ان يزاود على مواقفنا اقليم البترا تبحث عن حلول لأزمة السياحة .. والبريزات: تأثرنا الصفدي يستقبل رئيس الشورى السعودي العلَم الأردني في يومه .. سيرة وطن خالدة وقصة حضارة عظيمة الملك والرئيس العراقي يؤكدان: امن الاردن والعراق واحد.. وضرورة تكثيف الجهود لتنفيذ الاتفاقيات والمشاريع المشتركه والأوضاع في غزة الجامعة العربية تُدين تصاعد هجمات المستوطنين في الضفة القطاع التجاري في عمّان يعلن مشاركته بفعاليات "عَلَمُنا عَالٍ" العمل: العفو العام لا يشمل غرامات تأخير تجديد التصاريح دونالد ترامب يدخل التاريخ بـ"صمت ممثلة إباحية" بتصريح رئاسي.. احتمال تغيير موقع حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024

جيش" الاحتلال يقرّ بمقتل قائد سرية في "غفعاتي"

جيش الاحتلال يقرّ بمقتل قائد سرية في غفعاتي
حصيلة قتلى "الجيش" الإسرائيلي في معاركه المتواصلة مع المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة تواصل الارتفاع، مع اعتراف "الجيش" بمقتل قائد سرية في لواء "غفعاتي".

القلعة نيوز- أقرّ "جيش" الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، بمقتل رائد في صفوفه، تابع للواء "غفعاتي"، خلال المعارك الدائرة في قطاع غزة.

وتحت بند "سُمح بالنشر"، كشف "جيش" الاحتلال أنّ القتيل هو الرائد شاحر يفتاح، وهو قائد سرية في لواء "غفعاتي".

في غضون ذلك، نقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن المتحدث باسم مستشفى "سوروكا" العسكري الإسرائيلي، أنه خلال الـ 24 ساعة الماضية، تم نقل 11 جندياً مصاباً، وقعوا خلال معارك قطاع غزة، إلى "سوروكا" جواً، 6 منهم في حالة خطيرة.

وفي وقتٍ سابق اليوم، أقرّ "الجيش" الإسرائيلي بإصابة 7 عسكريين في معارك قطاع غزة خلال الساعات الـ 24 الماضية.

وارتفع عدد قتلى "جيش" الاحتلال الإسرائيلي المُعترف بهم إلى 581 قتيلاً، منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر 2023، بينهم 241 قتيلاً سقطوا في المعارك البرية داخل قطاع غزّة.

وأضاف "الجيش" الإسرائيلي أنّ 2981 ضابطاً وجندياً أصيبوا منذ بداية الحرب على قطاع غزة، منهم 1421 أصيبوا خلال العملية البرية.

كما أكد أنّ 322 عسكرياً لا يزالون يتلقون العلاج في المستشفيات، إثر إصابتهم في معارك قطاع غزة، وحالة 38 منهم خطيرة.

وعلى الرغم من تشديد "الجيش" الإسرائيلي الرقابة على نشر الأعداد الحقيقية لقتلاه ومصابيه، من جرّاء المعارك البرية في القطاع، سعياً لإخفاء حجم خسائره، فإن البيانات الدقيقة والمقاطع المصوّرة، التي تبثّها المقاومة الفلسطينية، تُظهر أنّ الخسائر التي يتكبّدها الاحتلال، أكبر بكثير مما يعلن.