شريط الأخبار
إعلام: إسرائيل تريد إيذاء إيران بدون حرب الخارجية الأمريكية: نشعر بقلق متزايد إزاء العنف ضد المدنيين بالضفة الغربية رئيس الوزراء يؤكد المكانة الخاصة للعراق لدى الأردن نشامى الأولمبي يتعادل مع نظيره الأسترالي بكأس آسيا بيان صادر عن قبيلة الدعجة "الرشايدة، الشبيكات، الخصيلات": نعم دوما لجلالة الملك، والوحدة الوطنية ، والف" لا " للمظاهرات واعمال الشغب مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد..العيسوي يعزي عشيرتي الرقاد والمساعيد ( صور) الملك يتلقى رسالة من سلطان عُمان الملك في المفرق الثلاثاء...وإلى مأدبا الأحد البنك الدولي: النشاط الاقتصادي في غزة أوشك على التوقف التام وزير إسرائيلي عن حماس: العدو الأضعف تسبب لنا بأسوأ أضرار ( شاهد بالفيديو ) وزير الخارجية: اوصلنا رسالة لسفير ايران بضرورة وقف اساءات بلاده للاردن ، وان لااحديمكنه ان يزاود على مواقفنا اقليم البترا تبحث عن حلول لأزمة السياحة .. والبريزات: تأثرنا الصفدي يستقبل رئيس الشورى السعودي العلَم الأردني في يومه .. سيرة وطن خالدة وقصة حضارة عظيمة الملك والرئيس العراقي يؤكدان: امن الاردن والعراق واحد.. وضرورة تكثيف الجهود لتنفيذ الاتفاقيات والمشاريع المشتركه والأوضاع في غزة الجامعة العربية تُدين تصاعد هجمات المستوطنين في الضفة القطاع التجاري في عمّان يعلن مشاركته بفعاليات "عَلَمُنا عَالٍ" العمل: العفو العام لا يشمل غرامات تأخير تجديد التصاريح دونالد ترامب يدخل التاريخ بـ"صمت ممثلة إباحية" بتصريح رئاسي.. احتمال تغيير موقع حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024

استشهاد 6 اطفال في غزة بسبب سوء التغذيه والجفاف

استشهاد  6 اطفال في غزة بسبب سوء التغذيه والجفاف

غزة - وكالات

أعلنت وزارة الصحة في غزة، الأربعاء، عن ارتفاع عدد الأطفال الفلسطينيين الذين استشهدوا من جراء الجفاف وسوء التغذية إلى 6 أطفال.

وقال الناطق باسم الوزارة، أشرف القدرة، في بيان، إن طفلين في مجمع الشفاء الطبي استشهدا نتيجة الجفاف وسوء التغذية، فيما استشهد 4 أطفال في مستشفى كمال عدوان في شمال قطاع غزة للسبب ذاته.

وأكدت الوزارة في بيان، أن 7 أطفال آخرين في مستشفى كمال عدوان "ما زالوا في حالة الخطر الشديد نتيجة الجفاف وسوء التغذية".

القدرة طالب، المؤسسات الدولية، بـ "التحرك الفوري لمنع الكارثة الانسانية شمالي قطاع غزة".

وقال إن "المجتمع الدولي امام اختبار اخلاقي وانساني لوقف الابادة الجماعية التي يرتكبها الاحتلال الاسرائيلي في قطاع غزة".

وكان حسام أبو صفية مدير مستشفى كمال عدوان، الذي يخدم محافظتي الشمال وغزة في القطاع المحاصر، أعلن الأربعاء، توقف المستشفى عن العمل بشكل كلي بسبب "نقص الوقود".