شريط الأخبار
عاجل: مرور صواريخ في سماء عمّان (صور) تمديد إغلاق المجال الجوي الأردني حتى الساعة 11 صباحا دوي انفجارات ضخمة في تل أبيب موقع اكسيوس الامريكي : بدأ الهجوم الايراني بعشرات الطائرات المّسيرة .. فماذا قال نتيناهو ؟ " الحره الامريكيه" : الرد الايراني على اسرائيل.. هل انتهى باختطاف سفينه واطلاق صواريخ عشوائية كالعادة .. ولماذا ؟ 80 الف زائر امضو ا ايام العيد في العقبه بينهم 11 الف من السعوديه الاردن يدعو دولتين مجاورتين لايقاف التشويش على نظام التموضع العالمي-جي بي اس- العطل الرسمية المقبلة في الأردن القضاء الفرنسي يرد طلب "العفو الدولية" بعليق بيع الأسلحة لإسرائيل دراسة: عملية رمش العيون تعزز الرؤية غارات وقصف إسرائيلي على بلدات لبنانية شولتس وزيلينسكي يبحثان خيارات تعزيز الدفاع الجوي في أوكرانيا كندا تحذر مواطنيها من السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية وغزة الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية 6 قتلى في هجوم بسكين في سيدني معهد الشرق الاوسط في واشنطن : تنظيم داعش الارهابي يتعافي في سوريا والعراق وافريقيا عمان: حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين المحكمة الدستورية ترد شكلا الطعن بدستورية فقرة في قانون الجمارك استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033 وفيات السبت 13/4/2024

نقيب الفنانين الأردنيين يتسلم نسخة من كتاب .. ولي العهد الأمير الحسين ، مستقبل شعب وأمل أمة والذي أصدرته القلعة نيوز

نقيب الفنانين الأردنيين يتسلم نسخة من كتاب .. ولي العهد الأمير الحسين ، مستقبل شعب وأمل أمة والذي أصدرته القلعة نيوز
القلعة نيوز- قام الزميل الاعلامي احمد محمد السيد مساعد المدير العام في مجموعة القلعة نيوز الإعلامية اليوم الجمعه بتسليم محمد ويوسف العبادي نقيب الفنانين الأردنيين نسخة من كتاب ولي العهد ( الامير الحسين ؛ مستقبل شعب وأمل أمّة ) الذي أصدرته المجموعة مؤخرا .

ويأتي تسليم الكتاب ضمن مبادرة القلعة نيوز لنشر الكتاب على أوسع نطاق وإيصاله لاصحاب القرار نظرا لأهميته ، فهو يستعرض بصورة مفصلة سيرة ومسيرة سمو ولي العهد المحبوب في مختلف المجالات ، ومواقفه الثابتة تجاه العديد من القضايا سواء محليا أو خارجيا .

وبدوره شكر الأستاذ محمد يوسف العبادي نقيب الفنانين الأردنيين للمجموعة هذا الإصدار الهام الذي يتناول سيرة ومسيرة سمو ولي العهد ، الذي يسير على درب ملوك بني هاشم الأخيار والأطهار .