شريط الأخبار
مجلس الأمن يصوّت الخميس على عضوية فلسطين بالتفاصيل ... فرص عمل ومدعوون للمقابلة الشخصية وفيات الاربعاء 17/ 4/ 2024 شاهد بالفيديو : جانب من زيارة جلالة الملك عبد الله الثاني الى محافظة المفرق شاهد بالفيديو : الآلآف يحتشدون في شوارع المفرق لاستقبال جلالة الملك وسمو ولي العهد بتول عوض * شباب فرسان التغيير – حملة التبرع بالدم للاشقاء في غزة الملك يستقبل آل الشيخ ويؤكد على اهمية تعزيز التعاون الاردني السعودي وزيادة المساعدت لاهلنا في غزة اخبار ساره للاردنيين من صندوق النقد الدولي عاجل: السماء تتحول إلى سوداء بعُمان .. والجيش يتدخل إعادة تشكيل مجلس إدارة متحف سيارات الملك الحسين برئاسة ابوطالب إعادة تشكيل مجلس امناء متحف الدبابات الملكي برئاسة ناظر الخاصة الملكية الغاء حظر بيع المشروبات الروحية بعد 12 ليلا والسماح بالترويج عبر حسابات المحلات ولي العهد يزور شركة "بي دبليو سي- الشرق الأوسط" في عمان *الرَّئيس العراقي في الأردن ويزور مجلس النواب*. تصريح قوي .. بريزات: سنجعل (الراجف-البيضــا) أجمل من كابادوكيا التركية الملك يفتتح شركة "بيا" لحياكة الأقمشة في المفرق ( شاهد بالفيديو والصور ) الملك مخاطبا الاردنيين من المفرق : أمن الأردن وسيادته فوق كل اعتبار ...وحماية مواطنينا قبل كل شيء ... والاردن لن يكون ساحة معركة لأية جهة الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في المفرق (أسماء) الموت الرقمي شركة الأمل للصرافة تعزز مساعيها المتعلقة بالامتثال من خلال شراكة استراتيجية مع شركة إيفيا تكنولوجيز

في افتتاح جلفود 2024... المراعي تعرض تجربتها لتعزيز دورها المتنامي بتحقيق الأمن الغذائي في الشرق الأوسط

في افتتاح جلفود 2024... المراعي تعرض تجربتها لتعزيز دورها المتنامي بتحقيق الأمن الغذائي في الشرق الأوسط
القلعة نيوز -
عرضت شركة المراعي تشكيلة متنوعة من منتجاتها في قطاع الأغذية والمشروبات بجناحها التي تشارك به في الدورة 29 من معرض جلفود، أضخم المعارض السنوية في قطاع الأغذية والمشروبات على مستوى العالم الذي افتتحت أعماله اليوم الإثنين، ويُختتم في 23 فبراير 2024 لاستكشاف آفاق مستقبل القطاع بمشاركة أكثر من 5,500 جهة عارضة.
واستعرضت شركة المراعي خلال مشاركتها خبراتها المتراكمة طوال أكثر من 45 عاماً في عمليات التصنيع والإنتاج الغذائي، وكذلك جهودها في عمليات إدارة الاستدامة، وحماية المناخ، وتطوير منتجات آمنة، وأتمتة عمليات التصنيع، وإدارة سلاسل التوريد لتلبية احتياجات المستهلكين بتشكيلة واسعة من الأطعمة والمشروبات.
وتأتي مشاركة المراعي في هذا المعرض انطلاقا من دورها كإحدى القلاع الرئيسية للأمن الغذائي في منطقة الشرق الأوسط، حيث تعرض الشركة خبراتها الرائدة في صناعة الغذاء، فضلا عن تسليط الضوء على الابتكار الذي يمثل هوية المراعي في إنتاج أكثر من 670 منتج غذائي متنوع في قطاعات الألبان ومشتقاتها والمخبوزات والدواجن والمأكولات البحرية والآيسكريم. وتؤكد المراعي من خلال جناحها المشارك في المعرض حرصها على ضمان أعلى معايير سلامة الغذاء من خلال امتلاكها لمنظومة نقل وإمداد تعد هي الأكبر في منطقة الشرق الأوسط، والتي تتجاوز قوامها الـ 10 آلاف شاحنة مبردة، فضلا عن تبني الشركة هدفًا مباشرًا، وهو الوفاء بشعارها "جودة تستحق الثقة” لتجدد التزامها بمواصلة تقديم أطعمة ومشروبات ذات قيمة غذائية وجودة عالية.
يُجدر بالذكر أن المراعي هي أكبر شركة متكاملة رأسياً للألبان في العالم، والأكبر لإنتاج وتوزيع الأغذية والمشروبات في منطقة الشرق الأوسط، وتمتلك العديد من العلامات التجارية منها المراعي واليوم ولوزين وسفن دايز، وسيما، فضلاً عن ريادة منتجاتها في جميع أسواق دول مجلس التعاون الخليجي ومصر والأردن.