شريط الأخبار
شاهد بالفيديو : جانب من زيارة جلالة الملك عبد الله الثاني الى محافظة المفرق شاهد بالفيديو : الآلآف يحتشدون في شوارع المفرق لاستقبال جلالة الملك وسمو ولي العهد بتول عوض * شباب فرسان التغيير – حملة التبرع بالدم للاشقاء في غزة الملك يستقبل آل الشيخ ويؤكد على اهمية تعزيز التعاون الاردني السعودي وزيادة المساعدت لاهلنا في غزة اخبار ساره للاردنيين من صندوق النقد الدولي عاجل: السماء تتحول إلى سوداء بعُمان .. والجيش يتدخل إعادة تشكيل مجلس إدارة متحف سيارات الملك الحسين برئاسة ابوطالب إعادة تشكيل مجلس امناء متحف الدبابات الملكي برئاسة ناظر الخاصة الملكية الغاء حظر بيع المشروبات الروحية بعد 12 ليلا والسماح بالترويج عبر حسابات المحلات ولي العهد يزور شركة "بي دبليو سي- الشرق الأوسط" في عمان *الرَّئيس العراقي في الأردن ويزور مجلس النواب*. تصريح قوي .. بريزات: سنجعل (الراجف-البيضــا) أجمل من كابادوكيا التركية الملك يفتتح شركة "بيا" لحياكة الأقمشة في المفرق ( شاهد بالفيديو والصور ) الملك مخاطبا الاردنيين من المفرق : أمن الأردن وسيادته فوق كل اعتبار ...وحماية مواطنينا قبل كل شيء ... والاردن لن يكون ساحة معركة لأية جهة الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في المفرق (أسماء) الموت الرقمي شركة الأمل للصرافة تعزز مساعيها المتعلقة بالامتثال من خلال شراكة استراتيجية مع شركة إيفيا تكنولوجيز العالم شقد قبيح #علمنا_عالٍ 🇯🇴 مديرية تربية مادبا تحتفل بيوم العلم الأردني الأردنية ذياب .. عضو لجنة تحكيم مهرجان افلام الذكاء الاصطناعي

منتخب التايكواندو يعود بفوائد فنية جمة من معسكره التدريبي في جدة

منتخب التايكواندو يعود بفوائد فنية جمة من معسكره التدريبي في جدة

القلعة نيوز:
عاد المنتخب الوطني للتايكواندو، بفوائد فنية وبدنية جمة من معسكره التدريبي الذي أقيم في مدينة جدة السعودية واستمر إسبوعين.
واشرف على المعسكر التدريبي المدير الفني للمنتخبات الوطنية للتايكواندو فارس العساف، بمشاركة اللاعبين زيد مصطفى وزيد الحلواني واللاعبة راما ابو الرب.
المنتخب الوطني الذي عاد من السعودية يوم أمس، حمل في جعبته فوائد فنية انعكست إيجابا على جاهزية اللاعبين، خاصة وأن المعسكر اشتمل على تدريبات يومية مكثفة، ومباريات تجريبية مع منتخبات مصر وتونس واوزبكستان التي كانت تقيم أيضا معسكرات تدريبية في جدة.
وأكد المدير الفني للمنتخب فارس العساف، أن معسكر جدة حقق فوائد فنية كثيرة، أبرزها رفع مستوى اللياقة البدنية والجاهزية الفنية للاعبين الباحثين عن مزيد من الإنجازات في المرحلة المقبلة.
وقال العساف في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم السبت، أن المعسكر التدريبي في جدة كان ناجحا بالمقاييس كافة، خاصة فيما يتعلق بالمباريات الودية التي حققت أهدافها، ونجحت في تجهيز اللاعبين.
وأضاف: التايكواندو الأردنية اعتادت على الإنجازات، وكان آخرها تأهل 3 لاعبين إلى أولمبياد باريس 2024 وهو إنجاز غير مسبوق، حيث نسعى لتأهل لاعب رابع أيضا إلى الأولمبياد.