شريط الأخبار
" الحره الامريكيه" : الرد الايراني على اسرائيل.. هل انتهى باختطاف سفينه واطلاق صواريخ عشوائية كالعادة .. ولماذا ؟ 80 الف زائر امضو ا ايام العيد في العقبه بينهم 11 الف من السعوديه الاردن يدعو دولتين مجاورتين لايقاف التشويش على نظام التموضع العالمي-جي بي اس- العطل الرسمية المقبلة في الأردن القضاء الفرنسي يرد طلب "العفو الدولية" بعليق بيع الأسلحة لإسرائيل دراسة: عملية رمش العيون تعزز الرؤية غارات وقصف إسرائيلي على بلدات لبنانية شولتس وزيلينسكي يبحثان خيارات تعزيز الدفاع الجوي في أوكرانيا كندا تحذر مواطنيها من السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية وغزة الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية 6 قتلى في هجوم بسكين في سيدني معهد الشرق الاوسط في واشنطن : تنظيم داعش الارهابي يتعافي في سوريا والعراق وافريقيا عمان: حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين المحكمة الدستورية ترد شكلا الطعن بدستورية فقرة في قانون الجمارك استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033 وفيات السبت 13/4/2024 أجواء لطيفة الحرارة اليوم وعدم استقرار جوي الاثنين ميزات جديدة لنظام ويندوز تستخدم الذكاء الاصطناعي 47.2 دينارا سعر الذهب عيار 21 في السوق المحلية تعيين الأردني مهند هادي نائبا للمنسق الأممي لعملية السلام بالشرق الأوسط

Lynk وTurkcell يوقعان اتفاقية لتقديم خدمات Sat2Phone إلى تركيا

Lynk وTurkcell يوقعان اتفاقية لتقديم خدمات Sat2Phone إلى تركيا
القلعة نيوز -
تعتبر شركة Turkcell هي المشغل الرائد لشبكات الهاتف المحمول في تركيا ولديها ما يقرب من 40 مليون مشترك أعلنت شركة .Lynk Global, Inc‏ (Lynk)، الشركة الرائدة عالميًا في مجال توفير خدمات الاتصالات عبر الأقمار الصناعية المباشرة إلى الهاتف المحمول (Sat2Phone)، وشركة Turkcell (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: TKC)، أكبر مشغل للهاتف المحمول في تركيا، بشكل مشترك عن توقيع العقد لبدء خدمات Sat2Phone الأولية باستخدام "أبراج الاتصالات الخلوية في الفضاء" من Lynk.
من المتوقع أن يكمل هذا التعاون مرونة الشبكة والتغطية المتنقلة في جميع أنحاء تركيا، مما يفيد السكان المحليين والشركات والزوار. تقدم Turkcell، وهي مشغل متكامل لخدمات الاتصالات والتكنولوجيا في تركيا، مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات الإبداعية من خلال منصة شبكة متنقلة وثابتة موحدة.
تؤمن شركة Turkcell بأهمية تقديم كافة خدمات الهاتف المحمول والثابت وخدمات البيانات لتلبية توقعات العملاء من الأفراد والشركات.
وقد تم إدراجها في بورصة نيويورك (NYSE) وبورصة إسطنبول (BIST) منذ يوليو 2000، وهي الشركة الوحيدة ذات الإدراج المزدوج في تركيا. Turkcell مدرجة أيضًا في مؤشر بورصة إسطنبول للاستدامة.
أعرب Ali Taha Koc، الرئيس التنفيذي لشركة Turkcell، عن سعادته بهذه الخدمة التي سيتم إطلاقها قريبًا، قائلاً: "يسعدنا اليوم أن نعلن عن شراكتنا مع Lynk، الشركة الرائدة عالميًا في مجال توفير خدمات اتصالات Sat2Phone.
نحن في Turkcell فخورون بكوننا رائدين في العديد من المجالات المتعلقة بخدمات الاتصالات الحالية والجيل القادم، وستعزز هذه الصفقة مكانتنا كشركة رائدة في مجال التكنولوجيا في تركيا، مما يساعدنا على تقديم خدمات اتصالات مبتكرة جديدة.
أكد Daniel Dooley، الرئيس التنفيذي التجاري في Lynk، على التزام Lynk بتوسيع الخدمات عبر قاعدة مشتركي Turkcell، قائلاً: "تشارك Turkcell التزامنا بتوصيل الجميع، في كل مكان.
ومن خلال تقديم خدمة تجارية أولية عبر قاعدة المشتركين الواسعة في Turkcell، فإنهم يعطون الأولوية للأساليب المبتكرة للجمع بين المناطق الجغرافية والمجتمعات المختلفة معًا".
ستبدأ خدمة Sat2Phone الأولية برسائل نصية قصيرة مع خطط للتوسع لتشمل الصوت والبيانات، مما يوفر تجربة هاتف محمول شبيهة بالمناطق الحضرية في أي مكان، بغض النظر عن مدى بعده. هذا الاتصال المعزز لديه القدرة على تقديم تنبيهات الطوارئ المنقذة للحياة وتحذيرات الرسائل القصيرة في المناطق المعرضة للكوارث الطبيعية.