شريط الأخبار
عاجل: مرور صواريخ في سماء عمّان (صور) تمديد إغلاق المجال الجوي الأردني حتى الساعة 11 صباحا دوي انفجارات ضخمة في تل أبيب موقع اكسيوس الامريكي : بدأ الهجوم الايراني بعشرات الطائرات المّسيرة .. فماذا قال نتيناهو ؟ " الحره الامريكيه" : الرد الايراني على اسرائيل.. هل انتهى باختطاف سفينه واطلاق صواريخ عشوائية كالعادة .. ولماذا ؟ 80 الف زائر امضو ا ايام العيد في العقبه بينهم 11 الف من السعوديه الاردن يدعو دولتين مجاورتين لايقاف التشويش على نظام التموضع العالمي-جي بي اس- العطل الرسمية المقبلة في الأردن القضاء الفرنسي يرد طلب "العفو الدولية" بعليق بيع الأسلحة لإسرائيل دراسة: عملية رمش العيون تعزز الرؤية غارات وقصف إسرائيلي على بلدات لبنانية شولتس وزيلينسكي يبحثان خيارات تعزيز الدفاع الجوي في أوكرانيا كندا تحذر مواطنيها من السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية وغزة الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية 6 قتلى في هجوم بسكين في سيدني معهد الشرق الاوسط في واشنطن : تنظيم داعش الارهابي يتعافي في سوريا والعراق وافريقيا عمان: حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين المحكمة الدستورية ترد شكلا الطعن بدستورية فقرة في قانون الجمارك استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033 وفيات السبت 13/4/2024

الزراعة تفتتح ورشة المراجعات لخطة تطوير قطاع البيطرة

الزراعة تفتتح ورشة المراجعات لخطة تطوير قطاع البيطرة

القلعة نيوز- بدأت في وزارة الزراعة اليوم الأحد، ورشة المراجعات لخطة تطوير قطاع البيطرة بهدف توحيد الجهود والخبرات ووضع خطة استراتيجية للارتقاء بالخدمات الصحية البيطرية التي تقدمها وزارة الزراعة وتعزيزها.

كما تهدف الورشة التي افتتحتها مساعد أمين عام الوزارة للثروة الحيوانية الدكتورة ابتهال الخريشا إلى تحسين الصحة الحيوانية وتقليل خطر انتشار الأمراض ورفع الجاهزية والاستعداد من خلال مواكبة السياسات العالمية للصحة الحيوانية، وتعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص وإشراكهم في تقديم الخدمات الصحية البيطرية.
وقالت الخريشا إن الورشة التي حضرها خبراء دوليون تؤكد التشاركية مع القطاع الخاص في وضع الأساسيات واتخاذ القرار لتحديد الأولويات ورسم خارطة الطريق للمضي قدما في وضع خطوات التنفيذ من أجل النهوض بقطاع الثروة الحيوانية وحماية الصحة المجتمعية.
وسيتمخض عن الورشة إطلاق خطة تطوير قطاع البيطرة لما لها من أثر على تحسين واقع الثروة الحيوانية وحوكمة البيطرة والحفاظ على صحة الإنسان من الأمراض المشتركة ورفع الصادرات.
--(بترا)