شريط الأخبار
الملك ينعم بأوسمة على مؤسسات وشخصيات وطنية بمناسبة عيد الاستقلال الثامن والسبعين الملك يرعى احتفال الاستقلال في قصر الحسينية رئيس مجلس الأعيان يهنئ بعيد الاستقلال الدول الـ7 الكبرى: على "إسرائيل" الإفراج عن أموال السلطة بوريل: أوامر محكمة العدل الدولية ملزمة لجميع أطرافها هبوط اضطراري لطائرة ركاب إيرانية خلال رحلة داخلية روما: سنستأنف تمويل "أونروا" بمساعدات لغزة بسبب "صورة خاطئة".. برلماني مصري يعتزم مقاضاة الاحتلال الكويت تدعو لإلزام الاحتلال بوقف عدوانه على رفح الهندي يتوج بالميدالية الذهبية ببطولة العالم لألعاب القوى صحيفة التايمز اللندنية : أول ملهى ليلي في السعودية إعلام إيراني: محمد بن سلمان يقبل دعوة مخبر لزيارة طهران مقررة أممية: إسرائيل لن توقف جنونها حتى يقوم المجتمع الدولي بوقفه افتتاح مركز صحي نزال الأولي ...ولكن استئناف مفاوضات غزة .. ومقترحات جديدة بوساطة مصر وقطر الصفدي يُهنئ الملك وولي العهد بعيد الاستقلال ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 35903 شهداء و80420 مصابا ولي العهد: حفظ الله الأردن آمنًا مستقرًا وزراء مالية السبع الكبرى: على إسرائيل الإفراج عن أموال السلطة الفلسطينية المحتجزة الأردن يشارك اجتماعات الدورة (77) لجمعية الصحة العالمية

متجر تطبيقات جديد ينافس App Store

متجر تطبيقات جديد ينافس App Store

القلعة نيوز- أعلنت شركة MacPaw عن إطلاق نسخة تجريبية من متجر Setapp للتطبيقات، الذي سيقدم البرامج لمستخدمي الأجهزة التي تعمل بأنظمة iOS في أوروبا.


وتبعا للمعلومات التي أوردتها الشركة فإن متجر "Setapp" الجديد ما يزال في مراحله التجريبية، ومن المفترض أن يطلق رسميا في أبريل القادم.

وأشارت MacPaw إلى أن المتجر يعمل حاليا على نظام التشغيل macOS فقط، ويوفر للمستخدمين إمكانية الوصول والاشتراك في أكثر من 230 تطبيقا تابعا لجهات خارجية مقابل 10 دولارات شهريا، وتشمل هذ التطبيقات برامج الموسيقى n-Track Studio، وبرامج تخطيط المشاريع MindNode.

ومن جهته قال الرئيس التنفيذي للشركة: "المتجر الجديد سيوفر لمستخدمي أنظمة iOS برامج الأعمال وبرامج التصميم وتطبيقات المرافق والخدمات الإنتاجية والعديد من أنواع التطبيقات الأخرى، وستتاح كل هذه التطبيقات مقابل اشتراك شهري.. إننا نرسم مسارا جديدا في صناعة البرمجيات نحو نظام أفضل وأكثر تنوعا بالنسبة للتطبيقات، وسنحرص على الارتقاء بكل تطبيق وكل ميزة وكل تحديث إلى مستوى فلسفتنا المتمثلة في الأداء الهادف".

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الأوروبي كان قد تبنى سابقا قانونا جديدا للأسواق الرقمية، وبموجبه ستكون آبل ملزمة بتوفير خدمات التطبيقات عبر أجهزتها من خلال متاجر تطبيقات غير App Store.


"RT"