شريط الأخبار
انخفاض الرقم القياسي لأسهم بورصة عمان في أسبوع تعرف على اسعار الذهب في الأردن اليوم دائرة عمان الثالثة ومرشحون قادمون بقوّة وتنافس كبير والثقل العشائري هو الأبرز المرشح الشيخ أيمن البدادوة.. يبعثر اوراق الدائرة الأولى وشعبيته في ارتفاع 6 اسئلة عن المقابر الجماعية في غزة تضم مئات الجثث .. وهل هناك مقابر لم تكتشف بعد ؟؟ وفاة 7 اشخاص واصابة 32 بحوادث سير في المملكه امس شركة أمن بحري: رصد 3 صواريخ قرب شواطئ المخا باليمن طلاب يغلقون مداخل جامعة سيانس بو في باريس مشروب الشيا والليمون: حلاً معجزيًا للتحكم في الشهية السعودية تحذر من شركات الحج الوهمية وتؤكد أنه لا حج إلا بتأشيرة حج عاجل :انقلاب سيارة بن غفير في الرملة مديرية الأمن العام تحذر من الأحوال الجوية الغير مستقرة والسائدة حاليا مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة الأرصاد تحذر من السيول والانزلاق على الطرقات السبت 51 شهيدا بـالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة خلال 24 ساعة المعايطة: نعمل على مضاعفة عدد مراكز الاقتراع المختلطة حرصًا على التصويت العائلي مسؤول بالأمم المتحدة: إزالة الركام من غزة قد تستغرق 14 عاما الذكور أكثر إقبالا على الانتساب للأحزاب في الأردن والإناث الأعلى بالمناصب القيادية "المستقلة للانتخاب" تعلن عن فتح باب اعتماد المراقبين المحليين لانتخابات مجلس النواب رسو سفينة قبالة سواحل غزة لتجهيز رصيف لإدخال المساعدات

عمان الأهلية توقع مذكرة تفاهم مع معهد الدراسات المصرفية

عمان الأهلية توقع مذكرة تفاهم مع معهد الدراسات المصرفية

عمان الأهلية توقع مذكرة تفاهم مع معهد الدراسات المصرفية


القلعة نيوز:

وقع نائب رئيس جامعة عمان الأهلية للشؤون الأكاديمية / عميد كلية الحقوق الأستاذ الدكتور مصلح الطراونة، مذكرة تفاهم مع معهد الدراسات المصرفية، وذلك بحضور مدير المعهد الدكتور رياض الهنداوي والسيد محمد البدارنه، وعميد كلية الأعمال في الجامعة الأستاذ الدكتور فايز حداد، والدكتور خالد الحلته رئيس قسم التكنولوجيا المالية، والدكتور شفيق العابد من قسم التكنولوجيا المالية.

وتهدف الاتفاقية الى تدريب وبناء قدرات أعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الكلية في الجامعة في المواضيع المرتبطة بالتكنولوجيا المالية.

وأكد الأستاذ الدكتور مصلح الطراونة أن هذه المذكرة تعكس التزام الجامعة بتوفير بيئة تعليمية متميزة ومتطورة تلبي احتياجات سوق العمل المتغيرة، وتعزز من مكانتها كمؤسسة تعليمية رائدة في مجال التكنولوجيا المالية.

كما أشار إلى أهمية الشراكات الاستراتيجية مع مؤسسات محلية ودولية لتعزيز التبادل الثقافي والأكاديمي وتعزيز جودة التعليم والبحث العلمي.

وأعرب عن ثقته في أن هذه الشراكة ستسهم بشكل كبير في رفع مستوى التعليم والتدريب في مجال التكنولوجيا المالية وتعزيز فرص التوظيف والتطوير المهني لطلاب الجامعة.