شريط الأخبار
سجن 4 أشخاص 3 سنوات مارسوا البلطجة ضد حاكم إداري وموظفي بلدية تنظيم سباق للسيدات تحت شعار "اركضي عشانك" في تموز المقبل ضبط ملاحم تبيع الخروف المستورد على انه بلدي "الوطني لحقوق الإنسان" يرحب بقرار الإفراج عن 485 موقوفا رئيس الوزراء: نرفض أي عمليات عسكرية إسرائيلية على رفح وتهجير الفلسطينيين انقاذ رجل من الغرق في البحر الميت خبيرة تغذية تدحض أسطورة شائعة حول فقدان الوزن جوجل تصحح الاستغلال الخامس لمتصفح كروم هذا العام اليابان تتلف أدوية ضد فيروس كورونا بقيمة 1.93 مليار دولار النقابة اللوجستية: 121 الف حاوية ترد لميناء العقبة بالثلث الأول الجامعة الأردنية تنعى أحد موظفيها اصابة 8 أشخاص بحريق شقة في الهاشمي الشمالي طريقة عمل شوربة العدس بالبطاطس والكوسة خبيرة تغذية تكشف عن فوائد خارقة لتناول الجزر اهربي من حرارة الطقس ..11 أكلة سهلة التحضير بدون فرن افتتاح المستودعات المبردة في مجمع صوامع الجويدة بعد صيانتها وتأهيلها اتفاق على دعم التعاون بين مهرجان جرش والمجلس الكويتي للثقافة والفنون والآداب بالتفاصيل .. وظائف شاغرة بالقطاعين الحكومي والخاص الأوقاف تحذّر من روابط وهميّة تدّعي منح رحلات لأداء الحج إقبال ضعيف على بيع الذهب رغم الارتفاع المتواتر للأسعار

النائب بسام الفايز : العفو العام مكرمة ملكية في شهر فضيل وأيام مباركة .. فيديو

النائب بسام الفايز : العفو العام مكرمة ملكية في شهر فضيل وأيام مباركة .. فيديو
النائب الفايز الوحيد الذي طالب بعفو عام من جلالة الملك في كلمته في خطاب الموازنة ٢٠٢٤.
رئيس كتله العهد الفايز يؤكد أن العفو العام يجب ان يشمل جميع الموقوفين اداريا.

القلعة نيوز – خاص
أشاد النائب بسام الفايز رئيس كتلة العهد بالقرار الملكي العزيز بإصدار عفو عام ، يأتي في ظل أيام فضيلة وشهر مبارك ، وأعياد وطنية سعيدة في مقدمتها اليوبيل الفضي لجلوس جلالة الملك على العرش وتسلّمه سلطاته الدستورية .
وأضاف في تصريح للقلعة نيوز أنّ التوجه الملكي الذي بعث الراحة والطمأنينة في العديد من بيوت الأردنيين ، يجب النظر إليه بروح الإيجابية والتفاؤل للإنطلاق نحو مرحلة جديدة من حياة الأردنيين التي تشهد الكثير من التغيير وعلى مختلف الصعد .
وشدد الفايز على أن العفو العام المقبل سيأخذ صفة الإستعجال في مجلس النواب خاصة وأن الدورة العادية الحالية هي الأخيرة في عمر المجلس ، داعيا النواب إلى ضرورة إنجاز قانون يلقى القبول والإرتياح من الجميع .
وأضاف الفايز ان العفو العام فرصة سانحة لنا جميعا ولكل من ينتظره من المواطنين ، لتمكين المجتمع وإصلاحه وبما يعود على الوطن بالخير والفلاح .
ووجه الفايز الشكر والتقدير لجلالة الملك على هذه الرؤية الثاقبة والقرب من المواطن ، معبّرا عن عميق الولاء والإنتماء للقيادة الهاشمية المظفرة .
وكان النائب بسام الفايز رئيس الحريات النيايبة السابق قد طالب خلال جلسات متعددة لمجلس النواب، بضرورة اصدار قانون للعفو العام، كما حمل النائب الفايز هذه المطالبة إلى الديوان الملكي الهاشمي.