شريط الأخبار
شاهد بالفيديو : صحفي من داخل اصفهان : 3 مسّيرات انتحارية اطلقها عملاء اسرائيل في ايران ترافقت مع قصف صاروخي اسرائيل أبلغت واشنطن بضرب ايران.. وسماع دوي انفجارات في السويداء ودرعا وبغداد وبابل مسؤول امر يكي :اسرائيل نفذت هجومها ولكن الهدف ليس نوويا ماهوالدور الامريكي في الضربات الصاروخيه على ايران وسور يا والعر اق .. وماذا يقال حول ذلك ؟ كلمة وزير الخارجية الصفدي يطالب بقبول دولة فلسطين عضوا كاملا بالأمم المتحدة وزير الخارجية يطالب بقبول دولة فلسطين عضوا كاملا بالأمم المتحدة كاميرات تتبع إلكتروني لرصد المخالفات الصفدي لنظيره الإيراني: لن نسمح أن يكون الأردن ساحة للمعركة بين إيران "واسرائيل" رئيس هيئة الأركان المشتركة يتفقد صالة الشهيد راشد الزيود العسعس: الحكومة تملك قرارها الاقتصادي وفاة «أبوالسباع» أشهر موزّع للمشروبات الساخنة في المدينة المنورة عضو مجلس محافظة العاصمة الاستاذ منور المناصير زيارة وزير الأشغال لبعض مناطق لواء وادي السير لن تسمن ولن تغني من جوع عاجل : الدكتور البطاينة يخالف و يرد على الدكتور نوفان العجارمة حول فصل النائب الحزبي... تفاصيل الأردن يدين تدنيس قيادات متطرفة باحات الأقصى الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة الأمن العام تحذر من الأجواء المغبرة المتوقع ازدياد تأثيرها الإفراج اليوم الخميس عن 13 موقوفا على خلفية تظاهرات الرابيه الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة مكافحة الفساد: توقيف موظف جمارك اختلس 48 ألف دينار بـ 4 اشهر الجيش نفذ 85 انزالا جويا اردنيا و 196 انزالا مشتركا منذ بداية الحرب و حتى اليوم

شمس معان تقدم وتوزع طرود الخير في شهر الخير .

شمس معان تقدم وتوزع طرود الخير في شهر الخير .
شمس معان تقدم وتوزع طرود الخير في شهر الخير .

معان - القلعة نيوز -كارم الشراري
قامت شركة شمس معان لتوليد الطاقة بتوزيع طرود الخير في شهر الخير رمضان المبارك وبعد مرور الأيام العشرة الأولى من شهر رمضان المبارك .

هذا وقد شمل التوزيع على أيتام معان والأسرة المحتاجة والمعوزة وقد تضمنت طرود الخير مواد تموينية أساسية مختلفة .

من جانبه أكد رئيس جمعية أيتام معان الخيرية محمد البحري بأن هذا التوزيع شمل الأيتام المنتسبين للجمعية وعدد من الأسر المعوزة والمحتاجة في معان المدينة والمحافظة وأشار البحري بأن هذا التبرع لطرود الخير جاء من خلال شركة شمس معان لتوليد الطاقة مؤكدا بأن شمس معان تقوم كل سنة وفي شهر رمضان المبارك بتقديم طرود الخير ويتم توزيعها على مستحقيها ، كما تقدم شمس معان كافة أشكال الدعم لأيتام معان .
واضاف البحري بأننا في جمعية أيتام معان الخيرية نقدم الشكر والتقدير لكافة المسؤولين في شركة شمس معان لتوليد الطاقة على وقوفهم مع الجمعية ومنتسبيها في كافة المحافل .