شريط الأخبار
وكالة فيتش الدولية : الاقتصاد الأردن مستقر والاحتياطيات النقدية الاجنبية كافية والمحاطر الخارجيه يتم احتواؤها الأردن يشارك بالمؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء البرلمانات العربية بالقاهرة جمعية رجال الأعمال الأردنيين تستضيف صندوق استثمار أموال الضمان للإضاءة على دوره في تحقيق التنمية الاقتصادية وزير الخارجية يلتقي مسؤولا في المجموعة البرلمانية للحزب الديمقراطي الاشتراكي 34388 شهيدا في غزة 72% منهم أطفال ونساء وكبار سن اجتماع عربي لتنسيق المواقف اتجاه الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة وزير الخارجية: الكارثة الإنسانية في قطاع غزة تتفاقم دون حلول واضحة المعالم الأمن يحذر من عدم الاستقرار الجوي الأشغال: بدء العمل بصيانة الطريق الصحراوي من القويرة إلى جسر الاتحاد قريبا بدء التشغيل التجريبي لمصنع إيكونست المتخصص بإعادة التدوير الخارجية تتابع مقتل مواطن أردني في روسيا فجر اليوم الحاج توفيق: قطاع التجارة والخدمات حجر الأساس في الاقتصاد الوطني اللقاءات الملكية بالمواقع الأثرية ... رسائل تأكيد بأن الأردن إرث للإنسانية ومتحف حضاري مفتوح - صور تقرير إلانجازات يحدد أولويات التحديث الاقتصادي التي سيتم إنجازها العام الحالي حالة من عدم الاستقرار تؤثر على المملكة وتحذيرات من تشكل السيول دائرة عمان الثالثة ومرشحون قادمون بقوّة وتنافس كبير والثقل العشائري هو الأبرز المرشح الشيخ أيمن البدادوة.. يبعثر اوراق الدائرة الأولى وشعبيته في ارتفاع 6 اسئلة عن المقابر الجماعية في غزة تضم مئات الجثث .. وهل هناك مقابر لم تكتشف بعد ؟؟ وفاة 7 اشخاص واصابة 32 بحوادث سير في المملكه امس شركة أمن بحري: رصد 3 صواريخ قرب شواطئ المخا باليمن

العرموطي: يطالب بتوسيع الجرائم التي يشملها قانون العفو العام

العرموطي: يطالب بتوسيع الجرائم التي يشملها قانون  العفو العام
القلعة نيوز:

انتقد النائب عن كتلة الإصلاح النيابية صالح العرموطي الاستثناء الكثيرة التي لم يشملها قانون العفو العام، معبرًا عن أسفه من أنّ صياغة هذا القانون لا يوجد فيها أي إشارة حقيقية لقانون عفو عام، بل جردوه حسب قوله "من اللحم والشحم والعظم" ( ..!).

وتابع العرموطي خلال حديثه في الجلسة النيابية لنقاش مشروع قانون العفو العام: نحن بصدد قانون عفو عام يجب أن نتخذ خطوة ونستمع لكل الأحاديث، فالحكومة ضيقت على العفو العام ونحن ضيقنا على حديث الزملاء تحت القبة، فماذا نقول للرأي العام عندما نناقش هذا القانون.

وتساءل: كيف نناقش مشروع قانون، وأنا أريد أن أرفع صوتي

وتابع حديثه بالقول: هل يعقل، طفح الكيل، لا يجوز هذا الأمر،

واستهجن العرموطي أنّ "الحكومة لا تسامح بحقها على ضريبة الدخل والمبيعات والأموال العامة والجمارك، بينما تسامح بحقوق المواطنين، أي اعتداء على وزير أو عين أو نائب هذا غير مشمول بالعفو، امّا حقوق العباد مهدورة، في التزوير، إساءة الائتمان، الرابطة الزوجية.

وأضاف: "جاءتني سيدة السابعة صباحا وعقدت شماغي وقالت لي أبناء اثنين في آخر الحدود موقوفون منذ سبع سنوات، أرجو أن يتمّ العفو عنهم”.

وعبّر عن غضبه الشديد من قطع كلمته بسبب الوقت المحدد للكلمة، وقال: هذا يسجّل على المجلس ولا يجوز مناقشة قانون بهذه الطريقة.