شريط الأخبار
وزير الخارجية يلتقي مسؤولا في المجموعة البرلمانية للحزب الديمقراطي الاشتراكي 34388 شهيدا في غزة 72% منهم أطفال ونساء وكبار سن اجتماع عربي لتنسيق المواقف اتجاه الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة وزير الخارجية: الكارثة الإنسانية في قطاع غزة تتفاقم دون حلول واضحة المعالم الأمن يحذر من عدم الاستقرار الجوي الأشغال: بدء العمل بصيانة الطريق الصحراوي من القويرة إلى جسر الاتحاد قريبا بدء التشغيل التجريبي لمصنع إيكونست المتخصص بإعادة التدوير الخارجية تتابع مقتل مواطن أردني في روسيا فجر اليوم الحاج توفيق: قطاع التجارة والخدمات حجر الأساس في الاقتصاد الوطني اللقاءات الملكية بالمواقع الأثرية ... رسائل تأكيد بأن الأردن إرث للإنسانية ومتحف حضاري مفتوح - صور تقرير إلانجازات يحدد أولويات التحديث الاقتصادي التي سيتم إنجازها العام الحالي حالة من عدم الاستقرار تؤثر على المملكة وتحذيرات من تشكل السيول دائرة عمان الثالثة ومرشحون قادمون بقوّة وتنافس كبير والثقل العشائري هو الأبرز المرشح الشيخ أيمن البدادوة.. يبعثر اوراق الدائرة الأولى وشعبيته في ارتفاع 6 اسئلة عن المقابر الجماعية في غزة تضم مئات الجثث .. وهل هناك مقابر لم تكتشف بعد ؟؟ وفاة 7 اشخاص واصابة 32 بحوادث سير في المملكه امس شركة أمن بحري: رصد 3 صواريخ قرب شواطئ المخا باليمن طلاب يغلقون مداخل جامعة سيانس بو في باريس مشروب الشيا والليمون: حلاً معجزيًا للتحكم في الشهية السعودية تحذر من شركات الحج الوهمية وتؤكد أنه لا حج إلا بتأشيرة حج

المستشفى التخصصي يقيم مأدبة إفطار رمضاني خيري بالتعاون مع جمعية نور الخير

المستشفى التخصصي يقيم مأدبة إفطار رمضاني خيري بالتعاون مع جمعية نور الخير

القلعة نيوز:

أقام المستشفى التخصصي بالتعاون مع جمعية نور الخير للإغاثة والتنمية مأدبة إفطار خيري بمناسبة شهر رمضان المبارك وجاء هذا الافطار برعاية رئيس هيئة مديري المستشفى التخصصي الدكتور فوزي الحموري الرئيس الفخري للجمعية، وبحضور رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لجمعية نور الخير وعدد من الشركاء وأطباء المستشفى والمحسنين الكرام.

وأشاد المستشار الشرعي للجمعية الدكتور أحمد شحروري في كلمة ألقاها بالموقف المشرف للمستشفى التخصصي في أداء المسؤولية المجتمعية بدعمهم لهذه الجمعية الوطنية، وأكد للحضور على أهمية الصدقة والنفقة في سبيل الله تعالى لما فيها من خيرٍ وصلاح وأجراً عظيم فهي من أعظم أسباب بركة المال، وزيادة الرزق، وإخلاف الله على صاحبها بما هو أحسن.

كما تقدم مدير الجمعية السيد محمد اسكندراني بالشكر للمستشفى التخصصي وللمحسنين الكرام على أياديهم البيضاء التي تمتد دائماً لتمسح على رؤوس الأيتام والفقراء والمحتاجين لتكون عوناً لهم على تحمل مصاعب الحياة. وعرض إنجازات الجمعية وتطورها منذ عام 2017.

وقد تحدث ضيف الشرف الدكتور أحمد نوفل الاستاذ المشارك بكلية الشريعة في الجامعة الأردنية في كلمة ألقاها على أهمية دورنا اتجاه أهلنا في قطاع غزة وأهمية الدعاء لهم وتقديم الدعم بأي شكل من أشكاله.

ومن جانبه أكد الدكتور فوزي الحموري على التزام المستشفى التخصصي في دعم المجتمع المحلي، حيث يأتي إقامة مثل هذه النشاطات لإتاحة الفرصة للأطباء والشركاء والضيوف للمساهمة في عمل الخير وتنفيذاً لبرامج ومشاريع الجمعيات الخيرية الهادفة إلى تعزيز الأواصر المجتمعية، ومشاركة أعمال الخير في شهر الخير.

كما وثمن الحموري دور جمعية نور الخير في مساعدة الأيتام والفقراء المحتاجين وإيصال الدعم والمساندة للمستحقين فعلاً مع الحفاظ على كرامة المستفيدين.