شريط الأخبار
دائرة عمان الثالثة ومرشحون قادمون بقوّة وتنافس كبير والثقل العشائري هو الأبرز المرشح الشيخ أيمن البدادوة.. يبعثر اوراق الدائرة الأولى وشعبيته في ارتفاع 6 اسئلة عن المقابر الجماعية في غزة تضم مئات الجثث .. وهل هناك مقابر لم تكتشف بعد ؟؟ وفاة 7 اشخاص واصابة 32 بحوادث سير في المملكه امس شركة أمن بحري: رصد 3 صواريخ قرب شواطئ المخا باليمن طلاب يغلقون مداخل جامعة سيانس بو في باريس مشروب الشيا والليمون: حلاً معجزيًا للتحكم في الشهية السعودية تحذر من شركات الحج الوهمية وتؤكد أنه لا حج إلا بتأشيرة حج عاجل :انقلاب سيارة بن غفير في الرملة مديرية الأمن العام تحذر من الأحوال الجوية الغير مستقرة والسائدة حاليا مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة الأرصاد تحذر من السيول والانزلاق على الطرقات السبت 51 شهيدا بـالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة خلال 24 ساعة المعايطة: نعمل على مضاعفة عدد مراكز الاقتراع المختلطة حرصًا على التصويت العائلي مسؤول بالأمم المتحدة: إزالة الركام من غزة قد تستغرق 14 عاما الذكور أكثر إقبالا على الانتساب للأحزاب في الأردن والإناث الأعلى بالمناصب القيادية "المستقلة للانتخاب" تعلن عن فتح باب اعتماد المراقبين المحليين لانتخابات مجلس النواب رسو سفينة قبالة سواحل غزة لتجهيز رصيف لإدخال المساعدات "تحديث الاقتصاد": أولويات تشريعية متأخرة ستنجز بالنصف الأول من العام دراسة: تحسن الرفاهية والصحة النفسية للأردنيين واللاجئين العراقيين منذ 2020

فوائد التفاح للشعر وطريقة تحضير ماسك التفاح

فوائد التفاح للشعر وطريقة تحضير ماسك التفاح
القلعة نيوز:
تُعتبر فوائد التفاح للجمال، وخاصةً للشعر، غنية ومتعددة، إذ يحتوي على العديد من العناصر الغذائية المفيدة التي تعزز صحة فروة الرأس وتعطي الشعر مظهرًا لامعًا وصحيًا. فهو يحتوي على الفيتامينات مثل الفيتامينات "أ”، "ب”، و”ج”، التي تعمل على تعزيز نمو الشعر وإضفاء اللمعان عليه. بالإضافة إلى ذلك، يمتلك التفاح خصائص مضادة للالتهابات والمضادة للأكسدة التي تساعد في منع تساقط الشعر وتهدئة فروة الرأس.

للاستفادة من فوائد التفاح للشعر، يُمكنك تحضير ماسك بسيط باستخدام التفاح ومكونات طبيعية أخرى مثل العسل وزيت جوز الهند. إليكِ طريقة تحضير ماسك التفاح للشعر:
المكونات:

ثمرة تفاح ناضجة.

ملعقة كبيرة من العسل.

ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند أو زيت الزيتون.

الطريقة:

قشّري التفاحة واقطعيها إلى قطع صغيرة.

ضعي القطع في الخلاط الكهربائي واخلطيها جيدًا حتى تحصلي على هريس ناعم.

أضيفي العسل وزيت جوز الهند إلى الهريس واخلطي المكونات معًا حتى تتجانس.

ضعي الخليط على شعرك من الجذور حتى الأطراف، وافركيه بلطف لضمان توزيعه بالتساوي.

اتركي القناع على شعرك لمدة 20-30 دقيقة.

اشطفي شعرك جيدًا باستخدام شامبو خفيف وماء فاتر.

باستخدام هذا الماسك بانتظام، ستستفيدين من فوائد التفاح لتحسين صحة شعرك وإضفاء لمعان ونعومة عليه. كما يمكنك تجربة استخدام خل التفاح كمنظف طبيعي لفروة الرأس، حيث يساعد في تنظيفها وتخفيف الحكة والتهيج.