شريط الأخبار
" الحره الامريكيه" : الرد الايراني على اسرائيل.. هل انتهى باختطاف سفينه واطلاق صواريخ عشوائية كالعادة .. ولماذا ؟ 80 الف زائر امضو ا ايام العيد في العقبه بينهم 11 الف من السعوديه الاردن يدعو دولتين مجاورتين لايقاف التشويش على نظام التموضع العالمي-جي بي اس- العطل الرسمية المقبلة في الأردن القضاء الفرنسي يرد طلب "العفو الدولية" بعليق بيع الأسلحة لإسرائيل دراسة: عملية رمش العيون تعزز الرؤية غارات وقصف إسرائيلي على بلدات لبنانية شولتس وزيلينسكي يبحثان خيارات تعزيز الدفاع الجوي في أوكرانيا كندا تحذر مواطنيها من السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية وغزة الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية 6 قتلى في هجوم بسكين في سيدني معهد الشرق الاوسط في واشنطن : تنظيم داعش الارهابي يتعافي في سوريا والعراق وافريقيا عمان: حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين المحكمة الدستورية ترد شكلا الطعن بدستورية فقرة في قانون الجمارك استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033 وفيات السبت 13/4/2024 أجواء لطيفة الحرارة اليوم وعدم استقرار جوي الاثنين ميزات جديدة لنظام ويندوز تستخدم الذكاء الاصطناعي 47.2 دينارا سعر الذهب عيار 21 في السوق المحلية تعيين الأردني مهند هادي نائبا للمنسق الأممي لعملية السلام بالشرق الأوسط

تواصل فعاليات رمضانيات في معان

تواصل فعاليات رمضانيات في معان

القلعة نيو - أقيمت في مركز سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني الثقافي في معان أمس الجمعة، أنشطة وبرامج ثقافية متنوعة استهدفت فئات الأطفال واليافعين، وذلك ضمن فعاليات "رمضانيات" التي أطلقتها وزارة الثقافة.

واشتملت الفعاليات التي استمرت لليوم الثاني؛ إقامة معرض للكتب الثقافية المتنوعة، ومعرض للصناعات الثقافية الإبداعية، وتقديم عروض مسرحية هادفة للأطفال قدمتها فرقة الجنوب للعروض المسرحية، وكرنفالات أطفال قدمها الفنان جلال رشدي، إلى جانب فقرات إنشاد ديني قدمها المنشد محمد المشاعلة.
كما تخلل الأنشطة فقرة لحكواتي الأطفال قدمها نادي أطفال معان بالإضافة لفقرات ألعاب شعبية تراثية ومسابقات ثقافية لاقت تفاعلا كبيرا ورسمت الفرحة على وجوه الأطفال.
-- (بترا)