شريط الأخبار
القوات المسلحة الأردنية تنفذ 5 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية الجيش ينفذ 5 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية إحالة مدير عام تنظيم النقل البري الوريكات إلى التقاعد الأردن يدين إقدام إسرائيل على احتلال الجانب الفلسطيني من معبر رفح جيش الاحتلال الإسرائيلي يقول إنه سيطر على معبر رفح جنوبي قطاع غزة وصول 35 شاحنة مساعدات أردنية إلى غزة الكبد يستعد للطعام عندما تراه العين أو يشمه الأنف انخفاض عدد السياح القادمين للأردن 8.8% خلال الثلث الأول الضريبة: اتاحة التحقق من التزام الموردين ومؤدي الخدمات بالفوترة إلكترونيا الحكومة: الأردن يحشد موقفا دوليا لوقف إطلاق النار في غزة السقاف: الاستثمار أنجزت جميع أولوياتها في البرنامج التنفيذي جامعة الحسين بن طلال تبرم عددا من مذكرات التفاهم مع عدد من جامعات إقليم كردستان العراق الصفدي: الحكومة الإسرائيلية احتلت معبر رفح بدلا من إعطاء فرصة للمفاوضات العيسوي يرعى توقيع اتفاقية لتنفيذ المبادره الملكيه للمشاريع الزراعيه في البوادي الاردنية... واخرى لمشاريع خدمية لمؤسسة شومان بالتعاون مع بلدية الزرقاء (صور) مجلس الوزراء يقرر ترفيع بلعما ومؤاب وغرب إربد والمعراض إلى ألوية السرحان : التشويش على الأردن تراجع بشكل كبي عاجل :استحداث ألوية بعض المحافظات قرارات مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء الملكة رانيا مخاطبة العالم من امريكا :"لا يمكن أن تكون إسرائيل آمنة طالما استمر ظلم شديد على حدودها". النوايسة : الأردن يواصل جهوده الدبلوماسية بقيادة جلالة الملك لحشد موقف دولي لوقف الحرب على غزة الملكة: الحرب أظهرت شروخاً قديمة وقسّمت الناس على خطوط جديدة للمواجهة

3 وصفات حلويات خالية من السكر لمرضى السكري ومتبعي الحميات

3 وصفات حلويات خالية من السكر لمرضى السكري ومتبعي الحميات
القلعة نيوز:
هل تعشق الحلويات والسكر ولكنك تتبع نظام غذائي صارم؟ لا داعي للقلق، يمكنك الاستمتاع بالحلويات دون الشعور بالذنب بمجرد أن تختار الخيارات الصحيحة. هنا سنتعلم ثلاث وصفات شهية للحلويات خالية من السكر تناسب مرضى السكري ومتبعي الحميات الغذائية.

1. كوكيز رقائق الشوكولاتة:
هذه الكوكيز اللذيذة سهلة التحضير وتمنحك الشعور بالرضا دون الشعور بالذنب. تحتاج إلى:

1 كوب دقيق القمح الكامل
½ ملعقة صغيرة صودا الخبز
½ ملعقة صغيرة ملح
¼ كوب زبدة غير مملحة
ربع كوب عصير تفاح غير محلى
ربع كوب عسل
1 بيضة كبيرة
1 ملعقة صغيرة خلاصة الفانيليا
½ كوب رقائق شوكولاتة داكنة
½ كوب جوز مفروم

سخن الفرن إلى 350 درجة فهرنهايت. في وعاء، اخلط المكونات جيدًا، ثم أضف رقائق الشوكولاتة والجوز. ضع مقدار من العجين على صينية الخبز واخبزها لمدة 10-12 دقيقة أو حتى يصبح لونها ذهبيًا. اتركها تبرد قبل التقديم.

2. ألواح بروتين فطيرة التفاح بدون فرن:
هذه الوصفة اللذيذة تحتوي على نكهة الفطيرة التفاحية دون السكر المضاف. ستحتاج إلى:

نصف كوب دقيق جوز الهند المنخول
ملعقتين كبيرتين من المحلي المحبب (اختياري)
1 ملعقة صغيرة من التوابل المختلطة
ربع كوب زبدة اللوز
نصف كوب عصير تفاح غير محلى
2 كوب دقيق شوفان خالي من الغلوتين
½ كوب مسحوق بروتين (باليو أو فانيليا)
1 ملعقة كبيرة قرفة
1 ملعقة صغيرة جوزة الطيب
½ كوب سائل الأرز البني
1 ملعقة كبيرة حليب خالي من الألبان

قم بمزج المكونات جيدًا في وعاء، ثم انقل الخليط إلى طبق الخبز المبطن. ضعه في الثلاجة لمدة 30 دقيقة حتى يتماسك. قطعه إلى ألواح وقدمها.

3. آيس كريم بالفواكه المجمدة:
هذه الوصفة سهلة ومنعشة ولا تحتوي على سكر مضاف. ستحتاج إلى:
1-2 موزة

التوت المجمد
قم بتقطيع الموز وتجميده لمدة 12 ساعة. ضع الموز المجمد والتوت في محضرة الطعام واخلطهم حتى تحصل على قوام كريمي. قدم الآيس كريم مع قطع من الفواكه.
بهذه الوصفات، يمكنك الاستمتاع بالحلويات دون الشعور بالذنب أو القلق من السعرات الحرارية الزائدة. استمتع بطعم اللذة واحرص على اختيار الخيارات الصحية التي تلبي احتياجاتك الغذائية بدقة.