شريط الأخبار
" الحره الامريكيه" : الرد الايراني على اسرائيل.. هل انتهى باختطاف سفينه واطلاق صواريخ عشوائية كالعادة .. ولماذا ؟ 80 الف زائر امضو ا ايام العيد في العقبه بينهم 11 الف من السعوديه الاردن يدعو دولتين مجاورتين لايقاف التشويش على نظام التموضع العالمي-جي بي اس- العطل الرسمية المقبلة في الأردن القضاء الفرنسي يرد طلب "العفو الدولية" بعليق بيع الأسلحة لإسرائيل دراسة: عملية رمش العيون تعزز الرؤية غارات وقصف إسرائيلي على بلدات لبنانية شولتس وزيلينسكي يبحثان خيارات تعزيز الدفاع الجوي في أوكرانيا كندا تحذر مواطنيها من السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية وغزة الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية 6 قتلى في هجوم بسكين في سيدني معهد الشرق الاوسط في واشنطن : تنظيم داعش الارهابي يتعافي في سوريا والعراق وافريقيا عمان: حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين المحكمة الدستورية ترد شكلا الطعن بدستورية فقرة في قانون الجمارك استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033 وفيات السبت 13/4/2024 أجواء لطيفة الحرارة اليوم وعدم استقرار جوي الاثنين ميزات جديدة لنظام ويندوز تستخدم الذكاء الاصطناعي 47.2 دينارا سعر الذهب عيار 21 في السوق المحلية تعيين الأردني مهند هادي نائبا للمنسق الأممي لعملية السلام بالشرق الأوسط

فيصل الفايز في رسالتين ل " حماس و ": الاخوان" : أمن الاردن مصلجة لفلسطين فحافظوا عليه ، وسنتصدى بكل قوة لمن يعبث به

فيصل الفايز في رسالتين ل  حماس و : الاخوان :  أمن  الاردن مصلجة لفلسطين فحافظوا عليه ، وسنتصدى بكل قوة لمن يعبث به
القلعة نيوز:
وجه رئيس مجلس الأعيان الأردني فيصل الفايز، الإثنين، رسالتين إلى قادة "حماس" و"الإخوان" بأن يحافظوا على قوة الأردن "لأنها من قوة فلسطين".

وشدد فيصل الفايز في تصريحات على أن "الأردن لن يقبل أي تدخل خارحي أو فرض أجندات خارجية عليه"، مطالبا من "الإخوان" في الأردن بـ"التصدي لمن يحاول زعزعة الأمن والاستقرار في البلاد إذا أرادوا مصلحة الأردن، وأن يقولوا لمن يحاول إشاعة الفوضى كفى".

وأضاف: "حافظوا على الوحدة الوطنية في الأردن وعلى الأمن والاستقرار، لأن هذا الأمر سيكون في صالحهم وصالح القضية الفسطينية".
وتابع: "مصير الشعبين الأردني والفلسطيني واحد، لكن هناك زمرة لزرع الفتنة وتسعى للتخريب، ويجب التصدي لهم وهي فئة قليلة، ولا تستطيع هذه الفئة التأثير على الدولة الأردنية لأنها دولة قوية".

وبين الفايز أن "هناك تواصلا وتشاورا مع الإخوان ولكن أوجه لهم رسالة بأن يحافظوا على أمن الأردن.. إن زعزعة الاستقرار والطعن بالوحدة الوطنية أمر غير مقبول وسنتصدى له بكل قوة".

وأكد على أنه "يجب على الجميع الالتزام بالقانون حتى يتمكنوا من التظاهر والتعبير عن دعمهم لفلسطين دون الإساءة لرجال الأمن وأن لا يخونوا الدولة الأردنية لأن هذا الأمر مردود عليهم.. كل واحد يحاول زعزعة الأمن والاستقرار في المملكة سنكون له بالمرصاد".