شريط الأخبار
" الحره الامريكيه" : الرد الايراني على اسرائيل.. هل انتهى باختطاف سفينه واطلاق صواريخ عشوائية كالعادة .. ولماذا ؟ 80 الف زائر امضو ا ايام العيد في العقبه بينهم 11 الف من السعوديه الاردن يدعو دولتين مجاورتين لايقاف التشويش على نظام التموضع العالمي-جي بي اس- العطل الرسمية المقبلة في الأردن القضاء الفرنسي يرد طلب "العفو الدولية" بعليق بيع الأسلحة لإسرائيل دراسة: عملية رمش العيون تعزز الرؤية غارات وقصف إسرائيلي على بلدات لبنانية شولتس وزيلينسكي يبحثان خيارات تعزيز الدفاع الجوي في أوكرانيا كندا تحذر مواطنيها من السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية وغزة الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية 6 قتلى في هجوم بسكين في سيدني معهد الشرق الاوسط في واشنطن : تنظيم داعش الارهابي يتعافي في سوريا والعراق وافريقيا عمان: حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين المحكمة الدستورية ترد شكلا الطعن بدستورية فقرة في قانون الجمارك استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033 وفيات السبت 13/4/2024 أجواء لطيفة الحرارة اليوم وعدم استقرار جوي الاثنين ميزات جديدة لنظام ويندوز تستخدم الذكاء الاصطناعي 47.2 دينارا سعر الذهب عيار 21 في السوق المحلية تعيين الأردني مهند هادي نائبا للمنسق الأممي لعملية السلام بالشرق الأوسط

ضبط 25 شخصاً مخالفاً من أصحاب بسطات إربد

ضبط 25 شخصاً مخالفاً من أصحاب بسطات إربد

القلعة نيوز - ضبطت اللجنة 25 شخصا مخالفاً، من أصحاب البسطات في اربد، وفقا لمساعد محافظ اربد لشؤون السلامة العامة الدكتور علي الحوامدة.


جاء ذلك خلال جولاتها الرقابية والتفتيشية الميدانية على البسطات في الوسط التجاري لمدينة اربد للحد من الانتشار العشوائي لها، واثر ذلك على الوضع المروري للمركبات والمشاة على حد سواء.

وقال الحوامدة إنه تم اتخاذ الإجراءات الادارية والقانونية بحق المخالفين، وأنه لا يجوز بأي حال شرعنة البسطات واعطائها صبغة تجيز التوسع والتمدد فيها دون ضوابط، مؤكدا ان الحلول للانتشار العشوائي للبسطات لاسيما في الوسط التجاري يجب ان تراعي مصالح جميع الأطراف وتمنع التغول على الطرق والأرصفة وعدم السماح بها الا في حدود ومعايير معينة لتبقى مصدر رزق للعديد من العائلات.

وأضاف، أن الحملة شملت ازالة البضائع المتواجدة على الأرض في بعض الطرق داخل السوق في وسط المدينة ؛ لاستعادة المساحات العامة وتخفيف الازدحام، بعد تقديم العديد من الشكاوى من أصحاب المحال التجارية والمواطنين.(بترا-سيف العمري)