شريط الأخبار
" الحره الامريكيه" : الرد الايراني على اسرائيل.. هل انتهى باختطاف سفينه واطلاق صواريخ عشوائية كالعادة .. ولماذا ؟ 80 الف زائر امضو ا ايام العيد في العقبه بينهم 11 الف من السعوديه الاردن يدعو دولتين مجاورتين لايقاف التشويش على نظام التموضع العالمي-جي بي اس- العطل الرسمية المقبلة في الأردن القضاء الفرنسي يرد طلب "العفو الدولية" بعليق بيع الأسلحة لإسرائيل دراسة: عملية رمش العيون تعزز الرؤية غارات وقصف إسرائيلي على بلدات لبنانية شولتس وزيلينسكي يبحثان خيارات تعزيز الدفاع الجوي في أوكرانيا كندا تحذر مواطنيها من السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية وغزة الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية 6 قتلى في هجوم بسكين في سيدني معهد الشرق الاوسط في واشنطن : تنظيم داعش الارهابي يتعافي في سوريا والعراق وافريقيا عمان: حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين المحكمة الدستورية ترد شكلا الطعن بدستورية فقرة في قانون الجمارك استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033 وفيات السبت 13/4/2024 أجواء لطيفة الحرارة اليوم وعدم استقرار جوي الاثنين ميزات جديدة لنظام ويندوز تستخدم الذكاء الاصطناعي 47.2 دينارا سعر الذهب عيار 21 في السوق المحلية تعيين الأردني مهند هادي نائبا للمنسق الأممي لعملية السلام بالشرق الأوسط

رئيس الاحتلال يعتذر بعد مقتل عمال إغاثة في غزة

رئيس الاحتلال يعتذر بعد مقتل عمال إغاثة في غزة

القلعة نيوز- اعتذر رئيس الاحتلال الإسرائيلي اسحق هرتسوغ، الثلاثاء، رسمياً، بعد مقتل سبعة متعاونين مع المنظمة الأمريكية غير الحكومية «وورلد سنترال كيتشن» في ضربة إسرائيلية بقطاع غزة.


وأورد بيان لرئاسة الاحتلال بأن «الرئيس هرتسوغ يعرب عن حزنه الكبير واعتذاره الصادق إثر الوفاة المأسوية لفريق «وورلد سنترال كيتشن» الليلة الفائتة في قطاع غزة، وقدم تعازيه إلى عائلاتهم وأقربائهم»، موضحاً أنه أجرى اتصالاً بمؤسس المنظمة الطاهي الإسباني الأمريكي خوسيه أندريس.

وكانت منظمة «وورلد سنترال كيتشن» الإغاثية الأمريكية، أعلنت الثلاثاء وقف عملياتها في غزة، بعد مقتل سبعة من أعضاء فريقها بضربة إسرائيلية أثناء تفريغ مساعدات وصلت من قبرص إلى القطاع المحاصر والمهدد بالمجاعة.

وقوبلت الحادثة التي أقرت سلطات الاحتلال بالمسؤولية عنها، عن غير تعمد، بموجة تنديد واستنكار عالمية، والمطالبة بإجراء تحقيق شفاف في الحادثة ومعاقبة المتسببين فيها، إضافة إلى ضرورة حماية عمال الإغاثة العاملين في القطاع.

وكالات