شريط الأخبار
ألمانيا تعلن عن أكبر ضربة للجرائم الإلكترونية العالمية تسجيل أسهم الزيادة برأس مال كهرباء إربد برنامج الأغذية العالمي يدعو لفتح جميع معابر غزة الملاكم الأردني حسين عشيش يتأهل لدور الـ8 بالتصفيات المؤهلة للأولمبياد الصين تطلق خطة عمل للحفاظ على الطاقة والحد من الكربون قلق بريطاني من فرض "إسرائيل" قيود مالية على السلطة الفلسطينية المنتخب الوطني للكراتيه يشارك في الجولة الرابعة من الدوري العالمي مياهنا تؤجل قروض موظفيها بمناسبة عيد الأضحى كليو الليمون بـ3 دنانير.. وحماية المستهلك تطالب باستيراده لتغطية النقص إرادة ملكية سامية بترفيع عدد من قضاة الشرع الطراونة: الصوامع تلعب دورا حيويا في تحقيق الأمن الغذائي ارتفاع الدين العام الأردني إلى 41.367 مليار دينار سجل لكنه خسر.. أتلانتا يعيد ميسي لكابوس الهزيمة أمام السعودية اطلاق مشروع رؤى مستقبل القياديات لتعزيز القدرات القيادية للشابات في الجامعات الاردنية ‏ينعى وزير الداخلية مازن الفراية والحكام الإداريين وموظفو الوزارة بمزيد من الحزن والأسى الزميل المرحوم عطوفة المحافظ غسان الكايد الخوالدة يكتب: ننحني احتراما لصانعي الإنجاز، ولكن.. مها صالح المراة العربية والاردنية الوحيدة المتحدثة بالمنتدى العالمي للاقتصاد والتمويل الاسلامي في ماليزيا أجواء معتدلة نهاراً وباردة نسبياً أثناء الليل... حالة الطقس ليوم الخميس حل البرلمان البريطاني رسميا نحو 761 مليون دينار اجمالي الإيرادات المحلية خلال الشهر الأول من العام

العين الهندي يبحث مع سفيرة رواندا العلاقات الثنائية

العين الهندي يبحث مع سفيرة رواندا العلاقات الثنائية

القلعة نيوز – بحث رئيس لجنة السياحة والتراث في مجلس الأعيان، العين المهندس عبدالحكيم الهندي، مع سفيرة جمهورية رواندا، اوروجيني باكوراموستا، العلاقات الثنائية بين البلدين.


وتحدث العين الهندي، خلال اللقاء، الذي جرى بمجلس الأعيان، اليوم الأربعاء، حول أهمية تعزيز علاقات التعاون بين البلدين في مختلف المجالات خاصة السياحية منها.

وتطرق العين الهندي إلى جهود جلالة الملك عبدالله الثاني، الهادفة إلى حل الصراعات وترسيخ الاستقرار والأمن في المنطقة، لافتًا إلى تأثر الأردن سياحيًا بشكل سلبي في الآونة الأخيرة جراء الأوضاع في المنطقة.

بدورها، أشادت سفيرة جمهورية رواندا بدور جلالة الملك عبدالله الثاني الكبير في تحقيق السلام بالمنطقة، وعودة الأمن والاستقرار إليها، مؤكدة حرص بلادها على تعزيز علاقتها مع الأردن ومختلف الدول العربية.(بترا)