شريط الأخبار
الملك ينعم بأوسمة على مؤسسات وشخصيات وطنية بمناسبة عيد الاستقلال الثامن والسبعين الملك يرعى احتفال الاستقلال في قصر الحسينية رئيس مجلس الأعيان يهنئ بعيد الاستقلال الدول الـ7 الكبرى: على "إسرائيل" الإفراج عن أموال السلطة بوريل: أوامر محكمة العدل الدولية ملزمة لجميع أطرافها هبوط اضطراري لطائرة ركاب إيرانية خلال رحلة داخلية روما: سنستأنف تمويل "أونروا" بمساعدات لغزة بسبب "صورة خاطئة".. برلماني مصري يعتزم مقاضاة الاحتلال الكويت تدعو لإلزام الاحتلال بوقف عدوانه على رفح الهندي يتوج بالميدالية الذهبية ببطولة العالم لألعاب القوى صحيفة التايمز اللندنية : أول ملهى ليلي في السعودية إعلام إيراني: محمد بن سلمان يقبل دعوة مخبر لزيارة طهران مقررة أممية: إسرائيل لن توقف جنونها حتى يقوم المجتمع الدولي بوقفه افتتاح مركز صحي نزال الأولي ...ولكن استئناف مفاوضات غزة .. ومقترحات جديدة بوساطة مصر وقطر الصفدي يُهنئ الملك وولي العهد بعيد الاستقلال ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 35903 شهداء و80420 مصابا ولي العهد: حفظ الله الأردن آمنًا مستقرًا وزراء مالية السبع الكبرى: على إسرائيل الإفراج عن أموال السلطة الفلسطينية المحتجزة الأردن يشارك اجتماعات الدورة (77) لجمعية الصحة العالمية

عمان الأهلية تختتم حملاتها الخيرية الرمضانية السنوية لدعم أبناء المجتمع المحلي في محافظة البلقاء

عمان الأهلية تختتم حملاتها الخيرية الرمضانية السنوية لدعم أبناء المجتمع المحلي في محافظة البلقاء

القلعة نيوز:

اختتمت جامعة عمان الاهلية حملاتها الخيرية خلال شهر رمضان المبارك لدعم ومساندة الأسر العفيفة في محافظة بالبلقاء، والتي أقامتها عمادة شؤون الطلبة واللجنة العليا للنشاطات وخدمة المجتمع بالتعاون مع كلية فنون الطهي والضيافة.

حيث تم من خلال الحملة خلال الفترة 26-3 ولغاية 4-4-2024 توزيع الطرود الغذائية والجبنة على ما يزيد عن 500 أسرة عفيفة بالتعاون مع عدة مؤسسات واتحاد الجمعيات الخيرية وعدد من نشطاء الاجتماعين داخل المحافظة.

أما الجزء الثاني من الحملة فقد تم تخصيصها لكسوة الأطفال الأيتام بمناسبة عيد الفطر السعيد وتقديم إفطارات رمضانية لهم على مدار أربعة أيام بوجبات مميزة من كلية فنون الطهي والضيافة وقد بلغ عدد المستفيدين منها ما يزيد عن 500 طفل يتيم.

وقد أعرب الدكتور مصطفى العطيات عميد شؤون الطلبة ورئيس اللجنة العليا للنشاطات وخدمة المجتمع عن شكره لإدارة الجامعة ممثلة برئيس هيئة المديرين الدكتور ماهر الحوراني ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان على الدعم المتواصل لخدمة المجتمع المحلي.