شريط الأخبار
باجتماع حاشد ... شيوخ ووجهاء قبيلة زبيد يعلنوا زينب الزبيدي مرشح إجماع القبيلة لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة. مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد :العيسوي يعزي قبيلة بني صخر /عشيرةالفايز/ الحياصات تكتب : رؤية سمو الأمير الحسين نحو المستقبل* منظمة إسرائيلية: ارتفاع غير مسبوق في عدد رافضي الخدمة بالجيش تراجع الإسترليني مقابل الدولار واليورو مسؤول أممي يحذر من خطورة تقويض السلطة الفلسطينية طاقم حكام عماني لمباراة المنتخب الوطني أمام طاجكستان عقوبات بحق نائب فرنسي رفع علم فلسطين داخل البرلمان البرلمان التركي يدعو مجلس الأمن لاجتماع طارئ عشيش يتأهل لدور الـ8 بتصفيات أولمبياد باريس 2024 بالملاكمة الشوبكي يشارك بندوة المتقاعدين العسكريين والمشاركة في العملية السياسية ومنظومة تحديث العمل السياسي السفيرة الرواندية في المملكة تزور مدينة الموقر الصناعية الروابدة: الهاشميون صاغوا حكاية وطن وصنعوا مجدا خدمة الترخيص المتنقل للمركبات في اربد غداً العضايلة يترأس الوفد الأردني في اجتماع كبار المسؤولين لمنتدى التعاون العربي الصيني افتتاح مركز التدريب الاقليمي للنظام الآلي لتخليص البيانات الجمركية اجتماع عربي إسباني في مدريد لبحث جهود وقف العدوان الإسرائيلي على غزة اتفاقية تعاون ثنائي لإنشاء مركز حضاري بين مجتمعي وأوقاف الضحيان على هامش معرض إينا 2024″ بالرياض . الاتحاد الأوراسي الاقتصادي يحتفل بمرور 10 أعوام على تأسيسه.. ما هي إنجازاته؟ أزمة خطيرة تؤجل ظهور مبابي مع ريال مدريد

80 الف زائر امضو ا ايام العيد في العقبه بينهم 11 الف من السعوديه

80 الف زائر امضو ا  ايام العيد  في العقبه  بينهم 11 الف من السعوديه
العقبة -بترا - القلعه نيوز - من - أمين معايطة-
شهدت مدينة العقبة خلال أيام العيد حركة سياحية وتجارية نشطة، بلغت نسبة حجوزات فنادق الخمسة نجوم فيها 92 بالمئة.

وبحسب نائب رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة مفوض السياحة والاستثمار المهندس حمزة الحاج حسن، فقد دخل المدينة عبر معابرها البرية والبحرية والجوية أكثر من 80 ألف زائر، بما في ذلك معبر الدرة الحدودي الذي يربط العقبة بحقل السعودية وقد دخله 11 ألف زائر.

وبين الحاج حسن أن الحركة السياحية تركزت خلال عطلة العيد على المنشآت السياحية والمطاعم ومرافق العقبة، لا سيما ساحة الثورة العربية الكبرى، التي جرى إعداد برنامج خاص لها من فعاليات وأنشطة ترفيهية ومعارض يدوية ومشغولات مختلفة لإطالة مدة تواجد الزائرين.

وأعدت سلطة العقبة خطة محكمة شملت جميع أرجاء المدينة من أجل استقبال الأعداد من المواطنين وتقديم الخدمة لهم المناسبة، وتم رفع وتيرة التنسيق والتنظيم مع الأجهزة المعنية كافة في المحافظة لقضاء عطلة آمنة وممتعة.

وأشار الحاج حسن إلى أن العقبة لم تسجل حوادث تستوجب الذكر خلال يومي عطلة عيد، على الرغم من ازدحام مناطق العقبة كافة ووجود أزمة مرورية في الشوارع الحيوية.
--(بترا)