شريط الأخبار
الملك ينعم بأوسمة على مؤسسات وشخصيات وطنية بمناسبة عيد الاستقلال الثامن والسبعين الملك يرعى احتفال الاستقلال في قصر الحسينية رئيس مجلس الأعيان يهنئ بعيد الاستقلال الدول الـ7 الكبرى: على "إسرائيل" الإفراج عن أموال السلطة بوريل: أوامر محكمة العدل الدولية ملزمة لجميع أطرافها هبوط اضطراري لطائرة ركاب إيرانية خلال رحلة داخلية روما: سنستأنف تمويل "أونروا" بمساعدات لغزة بسبب "صورة خاطئة".. برلماني مصري يعتزم مقاضاة الاحتلال الكويت تدعو لإلزام الاحتلال بوقف عدوانه على رفح الهندي يتوج بالميدالية الذهبية ببطولة العالم لألعاب القوى صحيفة التايمز اللندنية : أول ملهى ليلي في السعودية إعلام إيراني: محمد بن سلمان يقبل دعوة مخبر لزيارة طهران مقررة أممية: إسرائيل لن توقف جنونها حتى يقوم المجتمع الدولي بوقفه افتتاح مركز صحي نزال الأولي ...ولكن استئناف مفاوضات غزة .. ومقترحات جديدة بوساطة مصر وقطر الصفدي يُهنئ الملك وولي العهد بعيد الاستقلال ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 35903 شهداء و80420 مصابا ولي العهد: حفظ الله الأردن آمنًا مستقرًا وزراء مالية السبع الكبرى: على إسرائيل الإفراج عن أموال السلطة الفلسطينية المحتجزة الأردن يشارك اجتماعات الدورة (77) لجمعية الصحة العالمية

شاهدبالفيديو : مقاتلات أردنية تعترض عشرات المسيرات الإيرانية وصواريخ وتسقطها...دون حدوث اية اضرار

شاهدبالفيديو :   مقاتلات أردنية تعترض عشرات المسيرات الإيرانية وصواريخ  وتسقطها...دون حدوث اية اضرار

عمان- القلعه نيوز

شهدت سماء العاصمة عمّان ومحافظات المملكة ليل السبت/ الأحد، مرورا لصواريخ إيرانية أطلقت نحو الأراضي الإسرائيلية.

وكانت هيئة البث الإسرائيلية نقلت عن مسؤولين إسرائيليين، أن إيران بدأت هجومها المرتقب بإطلاق عشرات المسيّرات باتجاه إسرائيل، وذلك في ردها على تدمير القنصلية الإيرانية في دمشق.

وشهدت جنوب العاصمة عمّان وبالتحديد منطقة مرج الحمام عمّان سقوطا لصاروخ يعتقد أنه إيراني وذلك عقب مرور سلسلة صواريخ أعلنت إيران عن إطلاقها نحو إسرائيل.

وهرعت الأجهزة الأمنية إلى موقع سقوط الصاروخ وقامت بتطويق المنطقة احترازيا، حيث لم ينتج عن سقوطه أية أضرار بشرية أو مادية بحسب مراسل المملكة.

كما شهدت منطقة الحسا في محافظة الطفيلة، سقوط صاروخ بأرض خالية من السكان والأبنية، حيث لم تسجل أية أضرار تذكر.

وتواجدت القوات الأمنية في المنطقة بعد ورود بلاغ للأجهزة الأمنية، وذلك عقب سماع الصوت المرتفع الناتج عن وقوع الصاروخ.

وفي محافظات الشمال لم يسجل أي سقوط لأجسام أو شظايا صواريخ.

وقال مراسل "المملكة" إن الأجهزة الأمنية تبلغت عن سقوط صاروخ في منطقة الحصن التابعة للواء بني عبيد وفي لواء الرمثا.

وأضاف، أن الأجهزة المعنية عملت على تمشيط المنطقة ولم تعثر على أي أجسام غريبة تعود لشظايا صواريخ أو طائرات مسيّرة.

المملكة