شريط الأخبار
الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية في رفح قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم عشيرة الشويعر " تسقط حقوقها العشائرية عن المتسببين بوفاة الشاب ضيف الله علوان الشويعر ( صور ) لدى لقائهم العيسوي : " مبادرة النشامى"/ جامعة جرش / :" سنبقى عند جسن ظن القائد وسمو ولي عهده نفاخر العالم بقيادتنا وجيشنا واجهزتنا الامنيه" - صور- السردية تكتب النار تأكل نفسها البلقاء التطبيقية تشارك صقور سلاح الجو الملكي في إنزال المساعدات على الاهل في قطاع غزه "الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" بدك تعرف سعر الاضحية (البلدي والمستورد) بالعيد ..؟ يوتيوب تي في تطرح ميزة Multiview لأجهزة أندرويد هل تتحكم بك سيارة المستقبل؟ قلق في محله يشعر به بعض السائقين باحثون يحاولون فك طلاسم لغة الإشارة لدى الفيلة الكشف عن موعد إطلاق سيارة كروس روسية جديدة الأردن يشارك في الاجتماع السابع لرؤساء ومديري الطيران المدني في منطقة الشرق الأوسط انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان ملاحقة ستطال نانسي عجرم.. والسبب أغنية لـفريد الأطرش! تتويجا لزيارة الملك ولقائه مع سمو الشيخ محمد بن زايد : الا مارات تطلق الصندوق الاستثماري للبنية التحتية في الأردن بقيمة ( 5) مليارات دولار ( تفاصيل ) مؤسسة المواصفات والمقاييس تستضيف فعاليّات التجمّع العربيّ للمترولوجيا عاجل وزارة التنمية: 262 مليون دينار مخصصات صندوق المعونة لدعم الأسر ذات الدخل المحدود الصناعة والتجارة : لهذا السبب ارتفعت أسعار الليمون في الأسواق الأمم المتحدة: اهالي غزة يواجهون أزمة لا يمكن تحملها

هبوط حاد لأسعار العملات الرقمية

هبوط حاد لأسعار العملات الرقمية

القلعة نيوز- هبطت أسعار العملات الرقمية أمس بشكل حاد، مع تراجع «بيتكوين».


وأرجع خبراء أسباب تراجع العملات الرقمية، وعلى رأسها «بيتكوين»، إلى بيانات التضخم التي أثرت على التوقعات بتأجيل خفض الفائدة الأمريكية، ما يتسبب في استمرار حالة التقلبات التي تشهدها العملات منذ أن وصلت إلى مستوى قياسي جديد الشهر الماضي.

وتترقب «بيتكوين» حدثاً مهماً خلال الشهر الحالي، يحدث كل أربع سنوات تقريباً، وهو التنصيف الذي يخفض مكافأة تعدين «بيتكوين» إلى النصف، ما يقلل من العرض، وقد يؤدي ذلك إلى ارتفاع الأسعار حسب توقعات المحللين.

وعلى الرغم من أن ارتفاع معدل التضخم قد يكون له تأثير سلبي في «بيتكوين» بسبب تأجيل خفض الفائدة، إلا أنه قد يُنظر إليه أيضاً كعامل إيجابي، حيث تعتبر «بيتكوين» ملاذاً في ظل التضخم المرتفع.

وتراجع سعر بيتكوين خلال تعاملات أمس بنسبة 5.16 % إلى 67.358 ألف دولار.

وهبطت القيمة السوقية للعملة المشفرة الأكثر شهرة في العالم إلى مستوى 1.32 تريليون دولار. كذلك هبط سعر عملة «إيثيريوم» 8.79% إلى 3236 دولاراً. ونزل سعر عملة «بينانس كوين» 5.01 % إلى 584 دولاراً. وهبط سعر عملة «كاردانو» 14.48 %، ليبلغ 0.5052 دولار.

وكالات