شريط الأخبار
المنتخب الوطني ت20 يختتم معسكره التدريبي في دبي ويغادر إلى الدوحة الحديد يفتتح متجر النادي الفيصلاوي "لإدامة قنوات للتواصل".. رئيس الوزراء يتواصل هاتفيا مع أعضاء مجلس النواب معلومات عن إبراهيم عقيل القيادي في حزب الله ثلاثة شهداء و17 جريحا حصيلة أولية للغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت مجلس الأمن يناقش الملف السوري لبنان يندد باستهداف منطقة سكنية مأهولةفي الضاحية الجنوبية لبيروت الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد الدكتور جعفر حسان يشكر المهنئين بتشكيل الحكومة الجديدة. خلوة حكوميَّة غداً بعنوان: "رؤية التَّحديث الاقتصادي..ليتواصل الإنجاز" غارة لإغتيال قائد وحدة العمليات الخاصة بحزب الله 7 شهداء حصيلة عملية عسكرية إسرائيلية في قباطية الدكتور "الحسين عبدالسلام الحسنات" ينال جائزة باري ايفنز من كلية الجراحين الملكية الأيرلندية فون دير لاين تزور كييف للبحث في "الدعم الأوروبي" لأوكرانيا قبل فصل الشتاء رويترز: بطاريات أجهزة الوكي-توكي التي يستخدمها حزب الله كانت ممزوجة بمادة متفجرة 7 شهداء حصيلة عملية عسكرية إسرائيلية في بلدة قباطية جنوبي جنين 40 ألفًا يؤدون صلاة الجمعة في الأقصى توقيف 88 شخصًا في تركيا خلال عمليات أمنية ضد تنظيم إرهابي الحسين إربد: دفعنا 10 آلاف دينار لاعتماد استاد الحسن وتبين عدم جاهزيته أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق اليوم وغدا

المحامي خليل الدليمي: محاولات إيرانية خسيسة للتآمر على الأردن العروبي

المحامي خليل الدليمي: محاولات إيرانية خسيسة للتآمر على الأردن العروبي
القلعة نيوز-- أكد المحمامي خليل الدليمي، رئيس هيئة الدفاع سابقا عن الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، وجود محاولات إيرانية فاشلة وخسيسة للتآمر على الأردن العروبي وجرهِ للفوضى العبثية الدائرة في المنطقة.

وقال الدليمي في منشور له عبر منصة فيسبوك، "أن الأردن آخر قلاع العرب بعد غياب العراق الأشم في التصدي للتمدد والتوسع الفارسي في المنطقة".

وأضاف: الأردن كبير برجالهِ النشامى الأوفياء وهم يعيشون الأمنِ والأمان ويشاهدون الخراب الحاصل من حولهم .. الأردن كبير بقيادتهِ الهاشمية الواعية الحكيمة والرشيدة ،الأردن كبير بجيشهِ العربي المصطفوي ورجالهِ البواسل .. الأردن كبير بوعي قواتهِ الأمنية البطلة ورجالها الأفذاذ ،، الأردن كبير بوعي أبنائهِ النشامى وبوحدتهِ الوطنية.

ولفت إلى أن "الأردنيين النشامى والنشميات يعظّون بالنواجذ على سلامة بلدهم وأمنهِ وأمانهِ وبقائهِ أبياً شامخاً عامراً فريداً في قوةِ أمنهِ وفي تفوقهِ العلمي والثقافي وفي تفوقهِ العالمي المتميِّز على الصعيدين الأمني والطبي".

وأكمل: الأردن يستحق أن يُفتدى بالأرواح وبالغالي والنفيس، وعلى العرب ، على العرب أن يعظّوا بالنواجذ على الأردن الآمن المُستقر ودعمهُ بكل أشكال الدعم لديمومة بقائهِ دوحة أمنٍ وأمان وبقائهِ آخر قلاع العرب شرقاً وغرباً حُصناً حصيناً لهم بوجه التمدد الفارسي ليبقى طوداً شامخاً يحميهم من زوابع وأعاصير الأعادي وما يُحاك لهم من مؤامراتٍ ودسائس".