شريط الأخبار
مياهنا تؤجل قروض موظفيها بمناسبة عيد الأضحى كليو الليمون بـ3 دنانير.. وحماية المستهلك تطالب باستيراده لتغطية النقص إرادة ملكية سامية بترفيع عدد من قضاة الشرع الطراونة: الصوامع تلعب دورا حيويا في تحقيق الأمن الغذائي ارتفاع الدين العام الأردني إلى 41.367 مليار دينار سجل لكنه خسر.. أتلانتا يعيد ميسي لكابوس الهزيمة أمام السعودية اطلاق مشروع رؤى مستقبل القياديات لتعزيز القدرات القيادية للشابات في الجامعات الاردنية ‏ينعى وزير الداخلية مازن الفراية والحكام الإداريين وموظفو الوزارة بمزيد من الحزن والأسى الزميل المرحوم عطوفة المحافظ غسان الكايد الخوالدة يكتب: ننحني احتراما لصانعي الإنجاز، ولكن.. مها صالح المراة العربية والاردنية الوحيدة المتحدثة بالمنتدى العالمي للاقتصاد والتمويل الاسلامي في ماليزيا أجواء معتدلة نهاراً وباردة نسبياً أثناء الليل... حالة الطقس ليوم الخميس حل البرلمان البريطاني رسميا نحو 761 مليون دينار اجمالي الإيرادات المحلية خلال الشهر الأول من العام "فيفا" يمنح مبابي ورقة قانونية لمعاقبة سان جيرمان إيقاف نصيب مُستحقّة لالتحاق شقيقتها بعمل دون إبلاغ الضمان وزارة التربية توضح حول "فيديو" الاعتداء على معلم الاتحاد الأوروبي يرفض تصنيف الأونروا "مُنظمة إرهابية" انخفاض كبير على أسعار الذهب في الاردن اليوم لأول مرة.. أطباء يكتشفون علاجاً لمرض السكري ضوء على الرأس والبطن.. علاج غريب للتخلص من التوتر

193 يوما للحرب .. شهداء في قصف متواصل والاحتلال يستعد لمهاجمة إيران

193 يوما للحرب .. شهداء في قصف متواصل والاحتلال يستعد لمهاجمة إيران

القلعة نيوز-في اليوم الـ193 للحرب، استشهد عدد من الفلسطينيين وأصيب آخرون في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مناطق عدة في قطاع غزة، وذلك بعد ساعات من اكتشاف مقابر جماعية في القطاع نتجت عن مجازر ارتكبتها قوات الاحتلال.


وأفاد الدفاع المدني الفلسطيني في غزة بانتشال جثامين 15 شهيدا فلسطينيا قتلهم جيش الاحتلال الإسرائيلي، بينهم أطفال، من مناطق متفرقة بمدينة خان يونس.

وقالت وزارة الصحة في قطاع غزة إنها تخشى توقف مولدات الكهرباء التي عملت بكامل طاقتها في المستشفيات.

وقال برنامج الأغذية العالمي إنه كي يتغلب على المجاعة في غزة فإنه يحتاج إلى وقف إنساني لإطلاق النار ووصول أوسع إلى المناطق.

وبسبب استمرار القصف والحصار المطبق على قطاع غزة من كل الجهات، ضربت المجاعة سكان القطاع المحاصر، خاصة في الشمال. وبحسب تقرير يواجه نحو 2.2 مليون من سكان غزة المجاعة.

وأضاف أن العديد من الرضع والأطفال لقوا مصرعهم بسبب الجفاف وسوء التغذية في شمال غزة تحديدا، بينما تواصل إسرائيل منع وصول فرق الإغاثة.

من جانب آخر، تواصلت ردود الفعل الدولية حول الهجوم الذي شنته إيران على إسرائيل ردا على قصف قنصليتها بالعاصمة السورية دمشق قبل حوالي أسبوعين.

وقالت هيئة البث الإسرائيلية إن هناك استعدادا للرد على الهجوم الإيراني خلال وقت قصير، وتوقعات برد إيراني إضافي.