شريط الأخبار
ألمانيا تعلن عن أكبر ضربة للجرائم الإلكترونية العالمية تسجيل أسهم الزيادة برأس مال كهرباء إربد برنامج الأغذية العالمي يدعو لفتح جميع معابر غزة الملاكم الأردني حسين عشيش يتأهل لدور الـ8 بالتصفيات المؤهلة للأولمبياد الصين تطلق خطة عمل للحفاظ على الطاقة والحد من الكربون قلق بريطاني من فرض "إسرائيل" قيود مالية على السلطة الفلسطينية المنتخب الوطني للكراتيه يشارك في الجولة الرابعة من الدوري العالمي مياهنا تؤجل قروض موظفيها بمناسبة عيد الأضحى كليو الليمون بـ3 دنانير.. وحماية المستهلك تطالب باستيراده لتغطية النقص إرادة ملكية سامية بترفيع عدد من قضاة الشرع الطراونة: الصوامع تلعب دورا حيويا في تحقيق الأمن الغذائي ارتفاع الدين العام الأردني إلى 41.367 مليار دينار سجل لكنه خسر.. أتلانتا يعيد ميسي لكابوس الهزيمة أمام السعودية اطلاق مشروع رؤى مستقبل القياديات لتعزيز القدرات القيادية للشابات في الجامعات الاردنية ‏ينعى وزير الداخلية مازن الفراية والحكام الإداريين وموظفو الوزارة بمزيد من الحزن والأسى الزميل المرحوم عطوفة المحافظ غسان الكايد الخوالدة يكتب: ننحني احتراما لصانعي الإنجاز، ولكن.. مها صالح المراة العربية والاردنية الوحيدة المتحدثة بالمنتدى العالمي للاقتصاد والتمويل الاسلامي في ماليزيا أجواء معتدلة نهاراً وباردة نسبياً أثناء الليل... حالة الطقس ليوم الخميس حل البرلمان البريطاني رسميا نحو 761 مليون دينار اجمالي الإيرادات المحلية خلال الشهر الأول من العام

مبيعات لعبة Dragon’s Dogma 2 من إبداع Capcom تتجاوز 2.5 مليون وحدة!

مبيعات لعبة Dragon’s Dogma 2 من إبداع Capcom تتجاوز 2.5 مليون وحدة!
القلعة نيوز -
تجاوزت المبيعات التراكمية لسلسلة Dragon’s Dogma الآن 10 ملايين وحدة أعلنت اليوم Capcom Co., Ltd.‎ (طوكيو:9697) أن المبيعات العالمية للعبة Dragon’s Dogma 2 تجاوزت 2.5 مليون وحدة.
تأتي لعبة Dragon’s Dogma 2 بعد مرور اثني عشر عامًا على اللعبة الأصلية، وهي لعبة حركة تدور أحداثها في عالم مفتوح تتوفر به درجة عالية من الحرية.
تتيح اللعبة للاعبين الاستمتاع ببيئة خيالية مصممة بحرفية وواقعية للغاية، مع توفير لمسة من المغامرة في مجموعة تصل إلى أربعة أشخاص، كل هذا في أثناء اللعب في الوضع الفردي بفضل شخصيات pawn رفيقة السفر المحكومة بالذكاء الاصطناعي.
وقد أطلقت Capcom العديد من الأنشطة الترويجية العالمية، ولم يقتصر هدفها على جذب عشاق اللعبة القدامى فحسب، بل أيضًا الوافدين الجدد، بما في ذلك إطلاق تطبيق مجاني يتيح للمستخدمين إنشاء أفاتار للاعبين قبل إصدار اللعبة، بالإضافة إلى شخصيات pawns المتوفرة داخل اللعبة والمصنوعة بالتعاون مع المشاهير في مختلف البلدان والرياضيين الوطنيين اليابانيين. يتم إجراء التحديثات المتعلقة بالإضافات والتغييرات التي تطول بعض مواصفات Dragon’s Dogma 2 بشكل مستمر.
يمكن التعرف على التفاصيل على الصفحة الرئيسية الرسمية للعبة. https://www.dragonsdogma.com/2/en-us/topics/update/ تحمل شركة Capcom على عاتقها مهمة تلبية توقعات جميع أصحاب المصلحة، فتعمد إلى الاستفادة من قدرات تطوير الألعاب الرائدة في المجال التي تتمتع بها من أجل توفير تجارب لعب مسلية للغاية.