شريط الأخبار
ألمانيا تعلن عن أكبر ضربة للجرائم الإلكترونية العالمية تسجيل أسهم الزيادة برأس مال كهرباء إربد برنامج الأغذية العالمي يدعو لفتح جميع معابر غزة الملاكم الأردني حسين عشيش يتأهل لدور الـ8 بالتصفيات المؤهلة للأولمبياد الصين تطلق خطة عمل للحفاظ على الطاقة والحد من الكربون قلق بريطاني من فرض "إسرائيل" قيود مالية على السلطة الفلسطينية المنتخب الوطني للكراتيه يشارك في الجولة الرابعة من الدوري العالمي مياهنا تؤجل قروض موظفيها بمناسبة عيد الأضحى كليو الليمون بـ3 دنانير.. وحماية المستهلك تطالب باستيراده لتغطية النقص إرادة ملكية سامية بترفيع عدد من قضاة الشرع الطراونة: الصوامع تلعب دورا حيويا في تحقيق الأمن الغذائي ارتفاع الدين العام الأردني إلى 41.367 مليار دينار سجل لكنه خسر.. أتلانتا يعيد ميسي لكابوس الهزيمة أمام السعودية اطلاق مشروع رؤى مستقبل القياديات لتعزيز القدرات القيادية للشابات في الجامعات الاردنية ‏ينعى وزير الداخلية مازن الفراية والحكام الإداريين وموظفو الوزارة بمزيد من الحزن والأسى الزميل المرحوم عطوفة المحافظ غسان الكايد الخوالدة يكتب: ننحني احتراما لصانعي الإنجاز، ولكن.. مها صالح المراة العربية والاردنية الوحيدة المتحدثة بالمنتدى العالمي للاقتصاد والتمويل الاسلامي في ماليزيا أجواء معتدلة نهاراً وباردة نسبياً أثناء الليل... حالة الطقس ليوم الخميس حل البرلمان البريطاني رسميا نحو 761 مليون دينار اجمالي الإيرادات المحلية خلال الشهر الأول من العام

الموعد الجديد لمواجهة العين والهلال في أبطال آسيا بعد قرار التأجيل

الموعد الجديد لمواجهة العين والهلال في أبطال آسيا بعد قرار التأجيل
القلعة نيوز:

أعلن نادي العين الإماراتي، الموعد الجديد لمواجهة نظيره الهلال السعودي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا والتي كانت مقررة الثلاثاء وتم تأجيلها بقرار من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وقام الاتحاد الآسيوي بتأجيل مباراة العين وضيفه الهلال على ملعب "هزاع بن زايد"، ضمن منافسات الدورقبل النهائي من دوري أبطال آسيا، بسبب العاصفة التي تشهدها دولة الإمارات، وحرصا على سلامة جماهير الفريقين.

وأكد العين في بيان نشره على حساباته الرسمية، أن المباراة ستقام في نفس التوقيت الثامنة من مساء غد الأربعاء بدلا عن اليوم الثلاثاء، على إستاد هزاع بن زايد، المزود بأعلى درجات الجاهزية لاستقبال أهم وأكبر الأحداث والمسابقات العالمية في كافة الظروف.

وناشد العين الجماهير الحاصلة على تذاكر المباراة، والتي تعتبر سارية وتخول حاملها حضور مباراة الغد، أخذ الحيطة والحذر والالتزام بإرشادات الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في الإمارات.

يذكر أن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم أعلن بدوره تعليق جميع المنافسات المحلية، حتى إشعار آخر بسبب سوء الأحوال الجوية.

المصدر: "وسائل إعلام"