شريط الأخبار
باجتماع حاشد ... شيوخ ووجهاء قبيلة زبيد يعلنوا زينب الزبيدي مرشح إجماع القبيلة لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة. مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد :العيسوي يعزي قبيلة بني صخر /عشيرةالفايز/ الحياصات تكتب : رؤية سمو الأمير الحسين نحو المستقبل* منظمة إسرائيلية: ارتفاع غير مسبوق في عدد رافضي الخدمة بالجيش تراجع الإسترليني مقابل الدولار واليورو مسؤول أممي يحذر من خطورة تقويض السلطة الفلسطينية طاقم حكام عماني لمباراة المنتخب الوطني أمام طاجكستان عقوبات بحق نائب فرنسي رفع علم فلسطين داخل البرلمان البرلمان التركي يدعو مجلس الأمن لاجتماع طارئ عشيش يتأهل لدور الـ8 بتصفيات أولمبياد باريس 2024 بالملاكمة الشوبكي يشارك بندوة المتقاعدين العسكريين والمشاركة في العملية السياسية ومنظومة تحديث العمل السياسي السفيرة الرواندية في المملكة تزور مدينة الموقر الصناعية الروابدة: الهاشميون صاغوا حكاية وطن وصنعوا مجدا خدمة الترخيص المتنقل للمركبات في اربد غداً العضايلة يترأس الوفد الأردني في اجتماع كبار المسؤولين لمنتدى التعاون العربي الصيني افتتاح مركز التدريب الاقليمي للنظام الآلي لتخليص البيانات الجمركية اجتماع عربي إسباني في مدريد لبحث جهود وقف العدوان الإسرائيلي على غزة اتفاقية تعاون ثنائي لإنشاء مركز حضاري بين مجتمعي وأوقاف الضحيان على هامش معرض إينا 2024″ بالرياض . الاتحاد الأوراسي الاقتصادي يحتفل بمرور 10 أعوام على تأسيسه.. ما هي إنجازاته؟ أزمة خطيرة تؤجل ظهور مبابي مع ريال مدريد

بتول عوض * شباب فرسان التغيير – حملة التبرع بالدم للاشقاء في غزة

بتول عوض * شباب فرسان التغيير – حملة التبرع بالدم للاشقاء في غزة
القلعة نيوز:
يقوم فريق فرسان التغيير بالتحضير لحملة التبرع بالدم تحت اسم (دمنا دمكم) للاشقاء المصابين في غزة نتيجة للعدوان الغاشم عليهم .
تبدأ الحملة بتاريخ 17_4_ 2024 يوم الأربعاء وجاءت هذه المبادرة تعبيراً من الفريق عن تضامنهم مع الاشقاء في غزة كما تعبر الحملة عن تعاطفهم الدائم مع الاشقاء الفلسطينيين والقضية الفلسطينية .
وتعكس حملة ( دمنا دمكم ) الترابط بين فريق فرسان التغيير الذي يضم النسيج الأردني بكافة أطيافه بقيادته الهاشمية المظفرة مع الاشقاء في غزة .
ولا يعتبروا فريق فرسان التغيير هذة الحملة أنها عمل إنساني بل هي واجب الأخ تجاه أخيه،فهم يقفوا بكامل قدرتهم ومقدراتهم الى جانب أشقائهم الفلسطينيين ولتصل رسالتهم إلى العالم أجمع أنهم يقفون معا يدا واحدة .