شريط الأخبار
بايدن لوسائل الإعلام: ترامب كذب 28 مرة فلماذا تركزون على فشلي في مناظرته وتتجاهلون كذبه؟ أسعار النفط تتراجع بفعل المخاوف إزاء الطلب الصيني العدوان : إصدار تعليمات لتنظيم وضبط عمل المزارع الخاصة قريباً البندورة بـ 25 قرش والخيار ب 50 في السوق اليوم دراسات جدوى تفصيلية لاستخدام الطاقة النووية في تحلية وضخ المياه في الأردن الرواجبة يثمن اهتمام ولي العهد بمنظومة الأمن السيبراني بالمملكة زيت الزيتون: العناية الطبيعية المثالية لبشرتك خلال فصل الصيف شوربة الطماطم المجففة الباردة: مثالية لأيام الصيف الحارة خبراء يقدرون كمية الكعكة الصفراء بـ 41 ألف طن وسط الأردن بغياب ميسي.. الأرجنتين تحتفل ببطل "كوبا أمريكا" المملكة تتأثر بكتلة هوائية حارة... حالة الطقس ليوم الثلاثاء غانتس: نتنياهو يريد إعادة الأسرى ولكنه يخشى أن يخاطر سياسيا العين مراد يدعو لتعزيز دور المرأة الاقتصادي والاجتماعي الكشف عن سببب اعتذار مصارع روسي عن أولمبياد باريس 2024 رغم حصوله على تصريح بالمشاركة صول” تشارك في “جرش” 2024 وتغني لـ”غزة” الائتمان العسكري يوزع الأرباح على الودائع بنسبة 6.1 % تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم إذا كان لون الفستان أبيض.. ما هي الألوان المناسبة للإكسسوارات؟ الصحة: يكتسب الانسان المصاب مناعة دائمة بعد اصابته بمرض حمى النيل الغربي سعر فستان كيت ميدلتون في أحدث ظهور.. لن تتوقع

شمس معان تقدم هدايا وألعاب العيد لأيتام معان .

شمس معان تقدم هدايا وألعاب العيد لأيتام معان .
شمس معان تقدم هدايا وألعاب العيد لأيتام معان .

معان - القلعة نيوز - كارم الشراري

رعى رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة الحفل الكبير الذي أقامته جمعية أيتام معان الخيرية وبدعم مباشر من شركة شمس معان للطاقة والذي تضمن توزيع مجموعة من الهدايا والالعاب على الطلبة الأيتام من معان المدينة و المحافظة بمناسبة عيد الفطر المبارك .

وثمن رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة هذه المبادرة التي قامت بها جمعية أيتام معان الخيرية لهذه الفئة التي أوصى بها ديننا الحنيف ونبينا عليه افضل الصلاة والسلام ، مضيفاً ان هذه المبادرة تأتي كترجمة لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه للاهتمام ومساعدة الاطفال الايتام .

وألقى مدير دائرة الاوقاف السابق في معان والمستشار في وزارة الأوقاف فضيلة الشيخ بلال البحري كلمة تحدث فيها عن دور المؤسسات والجمعيات في دعم الطلبة الأيتام واجرهم العظيم عند الله كما ودعا رجال الأعمال إلى دعم الأطفال الأيتام.

كما وتحدث السيد أحمد عبيدو البزايعة مندوباً عن أبناء معان والمجتمع المحلي عن النشاطات التي أقامتها الجمعية ودورها في تنمية قدرات الطلبة الأيتام، مشيداً بالرعاية المباركة لهذه المبادرة من قبل شركة شمس معان، وشكر جميع من ساهم في دعم المبادرة لإسعاد الأيتام وإدخال الفرحة إلى نفوسهم وإشعارهم بالاهتمام ومساندتهم ورعايتهم .

وثمن السيد محمد البحري رئيس جمعية ايتام معان الدور الكبير والمتواصل لشركة شمس معان ممثلة بعطوفة المهندس سامر المعاني في دعم الأيتام وتقديم المساعدات لهذه الفئة من أبناء المجتمع والتواصل الداعم في دعم كافة أنشطة وبرامج التي تقيمها الجمعية .

هذا وقد حضر الاحتفال الذي أقيم في مركز الحسين بن عبدالله الثقافي في معان جمع غفير من شيوخ ووجهاء وأبناء معان .