شريط الأخبار
الملك ينعم بأوسمة على مؤسسات وشخصيات وطنية بمناسبة عيد الاستقلال الثامن والسبعين الملك يرعى احتفال الاستقلال في قصر الحسينية رئيس مجلس الأعيان يهنئ بعيد الاستقلال الدول الـ7 الكبرى: على "إسرائيل" الإفراج عن أموال السلطة بوريل: أوامر محكمة العدل الدولية ملزمة لجميع أطرافها هبوط اضطراري لطائرة ركاب إيرانية خلال رحلة داخلية روما: سنستأنف تمويل "أونروا" بمساعدات لغزة بسبب "صورة خاطئة".. برلماني مصري يعتزم مقاضاة الاحتلال الكويت تدعو لإلزام الاحتلال بوقف عدوانه على رفح الهندي يتوج بالميدالية الذهبية ببطولة العالم لألعاب القوى صحيفة التايمز اللندنية : أول ملهى ليلي في السعودية إعلام إيراني: محمد بن سلمان يقبل دعوة مخبر لزيارة طهران مقررة أممية: إسرائيل لن توقف جنونها حتى يقوم المجتمع الدولي بوقفه افتتاح مركز صحي نزال الأولي ...ولكن استئناف مفاوضات غزة .. ومقترحات جديدة بوساطة مصر وقطر الصفدي يُهنئ الملك وولي العهد بعيد الاستقلال ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 35903 شهداء و80420 مصابا ولي العهد: حفظ الله الأردن آمنًا مستقرًا وزراء مالية السبع الكبرى: على إسرائيل الإفراج عن أموال السلطة الفلسطينية المحتجزة الأردن يشارك اجتماعات الدورة (77) لجمعية الصحة العالمية

المنتخب الأولمبي يلتقي نظيره القطري مساء اليوم ضمن منافسات كأس آسيا

المنتخب الأولمبي يلتقي نظيره القطري مساء اليوم ضمن منافسات كأس آسيا

القلعة نيوز _ رمضان العليمات

يلتقي المنتخب الأولمبي الوطني نظيره القطري عند السادسة والنصف مساء الخميس، على ستاد جاسم بن حمد في الدوحة، ضمن منافسات كأس آسيا المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

وأجرى المنتخب الأولمبي مرانه مساء أمس الأربعاء على ملاعب جامعة قطر، حيث اقتصرت التدريبات على بعض الجمل الفنية الخاصة بمواجهة اليوم الخميس.

ويشارك المنتخب الوطني في البطولة عن المجموعة الأولى، التي تضم أستراليا وقطر (المستضيف) وإندونيسيا.

وكان المنتخب تعادل في مباراته الافتتاحية أمام أستراليا دون أهداف، فيما تغلب المنتخب القطري على إندونيسيا 2-0، ضمن ذات المجموعة.

وتضم قائمة المنتخب للبطولة 23 لاعبا: أحمد الجعيدي، أنطون عوض، أسامة الكواملة، دانيال عفانة، عرفات الحاج، ليث أبو رحال، فيصل أبو شنب، يوسف حسان، محمد أبو النادي، عامر جاموس، وسيم الريالات، أحمد السلمان، محمد أبو طه، بشار الذيابات، عون المحارمة، سيف درويش، علي العزايزة، سيف البشابشة، عارف الحاج، بكر كلبونة، رزق بني هاني، إبراهيم صبرة، مهند أبو طه.

وتتأهل المنتخبات الحاصلة على المركز الثلاثة الأولى في البطولة، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، في حين ينتقل المنتخب الحاصل على المركز الرابع للمشاركة في الملحق العالمي بمواجهة غينيا رابع أفريقيا، من أجل الحصول على فرصة المشاركة في الدورة الأولمبية.