شريط الأخبار
ألمانيا تعلن عن أكبر ضربة للجرائم الإلكترونية العالمية تسجيل أسهم الزيادة برأس مال كهرباء إربد برنامج الأغذية العالمي يدعو لفتح جميع معابر غزة الملاكم الأردني حسين عشيش يتأهل لدور الـ8 بالتصفيات المؤهلة للأولمبياد الصين تطلق خطة عمل للحفاظ على الطاقة والحد من الكربون قلق بريطاني من فرض "إسرائيل" قيود مالية على السلطة الفلسطينية المنتخب الوطني للكراتيه يشارك في الجولة الرابعة من الدوري العالمي مياهنا تؤجل قروض موظفيها بمناسبة عيد الأضحى كليو الليمون بـ3 دنانير.. وحماية المستهلك تطالب باستيراده لتغطية النقص إرادة ملكية سامية بترفيع عدد من قضاة الشرع الطراونة: الصوامع تلعب دورا حيويا في تحقيق الأمن الغذائي ارتفاع الدين العام الأردني إلى 41.367 مليار دينار سجل لكنه خسر.. أتلانتا يعيد ميسي لكابوس الهزيمة أمام السعودية اطلاق مشروع رؤى مستقبل القياديات لتعزيز القدرات القيادية للشابات في الجامعات الاردنية ‏ينعى وزير الداخلية مازن الفراية والحكام الإداريين وموظفو الوزارة بمزيد من الحزن والأسى الزميل المرحوم عطوفة المحافظ غسان الكايد الخوالدة يكتب: ننحني احتراما لصانعي الإنجاز، ولكن.. مها صالح المراة العربية والاردنية الوحيدة المتحدثة بالمنتدى العالمي للاقتصاد والتمويل الاسلامي في ماليزيا أجواء معتدلة نهاراً وباردة نسبياً أثناء الليل... حالة الطقس ليوم الخميس حل البرلمان البريطاني رسميا نحو 761 مليون دينار اجمالي الإيرادات المحلية خلال الشهر الأول من العام

سائقو تطبيقات النقل الذكية يعتصمون أمام شركة "أوبر" الإثنين المقبل

سائقو تطبيقات النقل الذكية يعتصمون أمام شركة أوبر الإثنين المقبل
القلعة نيوز: يعتزم سائقون يعملون على تطبيقات النقل الذكية تنفيذ اعتصام أمام مبنى شركة "أوبر" للنقل الذكي بعمّان، الإثنين المقبل، احتجاجا على تجاهلها مطالبهم.

وقال السائقون إن العمولة التي تقتطعها الشركة من رحلاتهم عالية جدا، إذ تجاوز الـ30 بالمئة، إضافة إلى أنها تتّبع سياسة الحظر العشوائي لعشرات السائقين من دخول التطبيق (بلوك) بدون أي مبررات.

وبينوا أن الشركة أغلقت أبواب التفاوض أمامهم، ولا تستمع لهم وتتجاهل مطالبهم منذ سنوات، ما دفعهم إلى تصعيد إجراءاتهم.

وتتمثل مطالب السائقين بتخفيض العمولة المقتطعة من رحلاتهم إلى 20 بالمئة، وإلغاء المواعيد عند مراجعتهم مكتب الشركة، والتوقف عن حظر السائقين من دخول التطبيق بدون مبررات، إضافة إلى تفعيل عدّاد الوقت خلال الإزدحامات.