شريط الأخبار
الخصاونة يضع حجر الأساس لمشروع مدينة الزرقاء الصناعية الجامعة العربية: ما يحدث في فلسطين يستدعي مواقف وقرارات قويّة الملك يزور "المعيارية للصناعات الخرسانية" بمدينة الحلابات الصناعية الجمارك: هذه الشرائح تُمنح إعفاءً جمركيا للمركبات الأردن.. استيراد 628 ألف خلوي بـ 51 مليون دينار خلال 4 أشهر التشغيل التجريبي للباص سريع التردد بين عمّان والزرقاء غدا بالصورة ... عملية جراحية نوعية لطبيب أردني بالزرقاء سفيرا الاتحاد الأوروبي وبلجيكا يؤكدان أهمية الشراكة الاستراتيجية مع الأردن حماس ترد على تصريحات نتنياهو حول الاستسلام وإلقاء السلاح شراكة بين "إعلانات بيتال" و"طلبات" لتعزيز نمو وتوسّع الأعمال من خلال استخدام إمكانات الاستهداف الإعلاني المتطورة حماس ترد على تصريحات نتنياهو حول الاستسلام وإلقاء السلاح ارتفاع التضخم 1.3% لشهر نيسان انخفاض أسعار الذهب محليا لليوم الثاني على التوالي 8 عناصر غذائية أساسية يتضمنها الهليون.. تعرفوا إليها رغم ما يملكه من فوائد.. متى يجب الامتناع عن تناول الغريب فروت؟ تعطل مركبة شحن داخل نفق الملتقى بعمان بالتفاصيل .. وظائف شاغرة ومدعوون للمقابلة الشخصية المنتدى الاقتصادي يناقش تأثير التغيرات العالمية على فتح فرص جديدة أمام الأردن الصبيحي: على الحكومة الكف عن إحالة أي موظف عام على التقاعد المبكر سقوط (جرافتين) كانتا محملتان على ونش في منطقة مرج الحمام

أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي

أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي

القلعة نيوز- بلغت كميات الخضار والفواكه والورقيات الواردة إلى سوق الجملة المركزي التابع لأمانة عمان الكبرى، اليوم الاثنين، 3193 طنا، منها 2490 طن خضار، و485 طن فواكه، و217 طنا من الورقيات.


وبحسب نشرة السوق المركزي وقائمة أسعار الأصناف التي وردت إلى السوق اليوم، وفقا لأدنى وأعلى سعر للكيلوغرام فقد تراوح سعر الباذنجان الأسود العجمي بين 20و 30 قرشا والبصل الناشف بين 15و25 قرشا والبطاطا بين 25 و50 قرشا والبندورة بين 7 و12 قرشا والجزر 25 و35 قرشا والخيار 15 و25 قرشا والزهرة 15 و25 قرشا والليمون 35 و50 قرشا والموز البلدي 50 و70 قرشا.